وكالات:

أشاد المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بمنتخب إنجلترا، قبل المواجهة التي تجمعهما غدًا الإثنين على ملعب بينتو فيامارين، في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: “نحن نعلم أن مواجهة الغد صعبة، إنجلترا منتخب رائع، ولعبنا بشكل جيد في ويمبلي (إسبانيا فازت 2-1)، ونريد تكرار ذلك مرة أخرى، هم وصلوا لنصف نهائي المونديال، ولديهم الكثير من الإمكانيات العالية”.

وأضاف: “لقد أتينا من المونديال بمشاعر غير إيجابية، وكانت الروح المعنوية منخفضة للغاية، وبعد التغييرات في المنتخب وتغيير المدرب والنظام والانضباط، استعدنا النتائج الجيدة، وظهرنا بأداء رائع وفريد ونحن نسير على الطريق الصحيح”.

وصرح راموس بأنه معجب كثيرا بلاعبي “الأسود الثلاثة” وخص في حديثه المهاجم هاري كين، قائلا “إنه لاعب غير عادي هجوميا وتكتيكيا ولذا يجب تقييده ومراقبته جيدا لمنعه من تسجيل الأهداف”.

وتابع: “أملك 160 مباراة مع المنتخب، أحرزت فيها 15 هدفًا، بغض النظر عن هذا، الأهم دائمًا هو الفريق، ومن دواعي سروري أن أكون على مستوى عالٍ لوقت طويل”.

وبشأن اللعب على ملعب بينتو فيامارين الخاص بنادي ريال بيتيس قال: “إنها المرة الأولى التي أكون فيها هنا وأنا سعيد، بعض مشجعي إشبيلية أشادوا بي هنا، ودائمًا جماهير بيتيس رائعين”.

وأردف: “وجود لاعبين مثل سيبايوس، باو وبارترا علامة جيدة للمنتخب، المنافسة عالية للغاية، والمهم أن المدرب لديه القدرة على اختيار الأفضل”.

وحول غياب جوردي ألبا، أجاب: “لقد لعبت كثيرا مع ألبا وهو واحد من أفضل اللاعبين في مركزه، لكن المدرب هو صاحب القرار ولا أعرف هل سيعود للمنتخب أم لا”.

وبخصوص ركلات الجزاء مع منتخب إسبانيا استطرد: “ألعب هذا الدور في ريال مدريد، وسنرى هل سأفعله مع المنتخب أيضًا؟، في السنوات الأخيرة لم نر مدافعًا يفعل ذلك، هذا الموقف جيد بالنسبة لي، وإذا تم إسناد المهمة لي سأكون سعيدًا”.

وعن رأيه في باكو ألكاسير، مهاجم دورتموند ومنتخب إسبانيا أجاب: “كل لاعب لديه مستوى عال للتنافس، وهو استعاد ثقته، وآمل أن يحافظ على حاسة التهديف، حيث سيكون جيدا بالنسبة لنا”.

واختتم بالحديث عن سيرجيو بوسكيتس بالعقل المدبر لبرشلونة في وسط الملعب: “هو يلعب دورًا مهمًا جدًا، يسد فراغًا كبيرًا، لديه الكثير من الخبرة، ومن الجيد للمنتخب وجود لاعبين مثله”.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم