الانباء :

أكد نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي خالد عبدالنبي ان الأخضر كسر التوقعات من خلال عروضه المميزة التي قدمها في بطولة دوري viva حتى نهاية الجولة السابعة من المسابقة، مشيرا الى ان الفضل في ذلك يعود الى إخلاص اللاعبين ومجهودهم الكبير وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري.

وقال عبدالنبي في تصريح خاص لـ «الأنباء»: «الحقيقة لم يكن اشد المتفائلين يتوقع ما يقدمه الفريق وكذلك فريق تحت 20 سنة من خلال المشاركات التي خاضها الأخضر حتى الآن فقد راهنا منذ البداية على أننا نمتلك 30 محترفا على استعداد تقديم الأفضل بكل إخلاص لرفع شعار الفريق العرباوي ولولا تفانيهم لما وصل الفريق إلى هذه المركز في المنافسة الشريفة على الرغم من ظروف الإصابات التي داهمتنا من فترة لأخرى أو الظروف المتعلقة ببعض الأمور التحكيمية والتي نترك الحكم فيها إلى الجمهور».

وعن مواجهة فريق كاظمة في الجولة المقبلة قال عبدالنبي: لا شك انها مباراة صعبة وكاظمة من الفرق التي تستحق الاحترام لكن العربي لا يقل طموحا في مواصلة عروضه المميزة. وبين أن أداء الفريق ظل ثابتا حتى الآن بدعم جماهيره ومحبيه وإخلاص لاعبيه، لافتا إلى أن ذلك الأمر ينطبق على لاعبي تحت 20 سنة أيضا، ومضيفا: «نقف اليوم في المركز الرابع بفارق النقاط عن القادسية وهو ثمرة لتضحيات اللاعبين وتفانيهم والعمل الجاد للجهاز الفني بقيادة المدرب السوري حسام السيد ومساعديه ولا زلنا نطمح للأفضل».

وتابع بالقول: «نسعى إلى إنهاء القسم الأول في مركز متقدم ومن ثم نبحث عن تقييم الوضع للاستعداد للدخول في القسم الثاني من المسابقة برؤية وطموح لا يقل عما نملكه حاليا».

وعن متابعه الجهاز لأعمال الجهاز الفني وأحوال اللاعبين قال عبدالنبي: «نعمل بصمت وبأسلوب مختلف غير معتاد إذ نقلنا بعض الاجتماعات مع الجهاز الفني او اللاعبين الى خارج مبني الإدارة وهذه الأمور تكسر الحواجز النفسية وتساهم في تقريب وجهات النظر ومن خلالها نسمع وجهات النظر المختلفة ونساهم في حلها ولذلك فالعلاقة بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري في أوجها من المودة والتفاهم».

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم