مدريد, إسبانيا | AFP |

قلب كارديف سيتي الطاولة على ضيفه ولفرهامبتون عندما حول تخلفه بهدف في الشوط الأول إلى فوز غال 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي في كرة القدم.

وتقدم ولفرهامبتون بهدف في الدقيقة 18 عندما استغل المدافع الإيرلندي مات دوهيرتي كرة مرتدة من الحارس نيل إيثريدج إثر رأسية للدولي المكسيكي راوول خيمينيز، المعار من بنفيكا البرتغال، بعد ركلة ركنية انبرى لها البرتغالي جواو موتينيو، تابعها بيسراه داخل المرمى.

وانتظر كارديف سيتي حتى الدقيقة 65 لإدراك التعادل عبر لاعب الوسط الدولي الإيسلندي آرون غونارسون الذي استغل كرة من شين موريسون تابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس الدولي البرتغالي روي باتريسيو.

ومنح لاعب الوسط الدولي الكندي ديفيد هويليت الفوز لأصحاب الأرض بعد 12 دقيقة بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة (77).

وتنفس كارديف سيتي الصعداء بتحقيقه للفوز الثالث هذا الموسم، والثالث في مبارياته الست الأخيرة (خسر 3 مرات أيضا)، فرفع رصيده إلى 11 نقطة وصعد إلى المركز الخامس عشر بانتظار نتيجة مباراتي شريكيه السابقين في المركز الأخير ساوثمبتون وفولهام حيث يلتقي الأول مع ضيفه مانشستر يونايتد السبت، ويحل الثاني ضيفا على جاره تشلسي في الدربي اللندني الأحد.

في المقابل، واصل ولفرهامبتون نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة ومني بخسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويلعب غدا أيضا كريستال بالاس مع بيرنلي، ونيوكاسل مع وست هام، ومانشستر سيتي مع بورنموث، وليستر سيتي مع واتفورد، وهادرسفيلد مع برايتون، والأحد أرسنال مع توتنهام هوتسبر، وليفربول مع ايفرتون.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم