كشف يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، موقفه من التعاقد مع الويلزي، اَرون رامسي، لاعب وسط اَرسنال، الذي سينتهي عقده في يونيو/حزيران المقبل.

وقال فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، في تصريحات نقلتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية: “الأمنية الأولى في عام 2019، هي الفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي أصبح هدفًا أساسيًا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “التعاقد مع كريستيانو رونالدو جعل الفريق آمنًا، لكننا كنا في مستوى عالٍ جدًا بالفعل.. لدينا لاعبون ممتازون، والاَن لدينا أيضًا الأفضل في العالم”.

وحول كيفية تحسين الفريق، قال: “نحن دائمًا نبحث عن حلول، وفقًا لرغبات ماسيميليانو أليجري.. دائمًا منفتحون على الحلول الموجودة في سوق الانتقالات”.

وبخصوص أنباء ضم رامسي، أجاب: “رامسي لاعب رائع، يتواجد في فريق رائع.. سينتهي عقده قريبًا، ونحن مهتمون بموقفه في السوق، ونراقب وضعه جيدًا.. لكن في الوقت الراهن، هو في اَرسنال، كما أن السوق لم يُفتح بعد”.

وتابع باراتيسي: “المنافسة مع ماروتا (المدير التنفيذي لإنتر ميلان)؟ نحن نفكر فقط في يوفنتوس.. أنا أعرفه جيدًا وهو أيضًا يعرفني، وهذا بالفعل تحدٍ جيد لنا”.

وعن موقف مدرب يوفنتوس، إذا رغب مانشستر يونايتد في التعاقد معه، قال: “أنا متأكد أن أليجري سيبقى هنا، إنه أفضل مدرب ممكن ليوفنتوس، والعكس صحيح”.

وأتم المدير الرياضي للبيانكونيري، بقوله: “مويس كين لن يرحل إلى بولونيا، حيث نحاول الحفاظ على مجموعتنا.. بينما كيليان مبابي هو افتراض مبتكر (فيما يتعلق بإمكانية ضمه)، إنها أسماء كبيرة مملوكة لأندية كبرى”.

كووورة :

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم