استقر الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم على 25 لاعبا، لاصطاحبهم إلى معسكر قطر في الدورة الودية الدولية التي سيخوضها هناك في إطار تجهيزاته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتضم الدورة الودية والمقرر أن تنطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري، إلى جانب الأزرق الكويتي، منتخبات قطر، وإيران، وأوزبكستان.

وقال المنسق الإعلامي للأولمبي الكويتي سالم العنزي لـ إن الجهاز الفني للأزرق بصدد الإعلان عن القائمة التي ستغادر إلى قطر، مشيرا الى أن القائمة تضم 26 لاعبا، إلا أن العدد الفعلي الذي سيغادر 25 لاعبا، وذلك لاستمرار اللاعب عبدالعزيز علي مروي في الكويت، بداعي اختبارات دراسية.

واضاف العنزي “القائمة الاولية ضمت 33 لاعبا، إلا أن ظروف الاختبارات الدراسية ابعدت أحمد الصراف، ومنصور العنزي، فيما تم استبعاد علي البلوشي، وعبدالعزيز البحر، وفيصل العنزي، بداعي الإصابة”.

ولفت المنسق الإعلامي للمنتخب الكويتي أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي دينكو، استبعد اللاعب عبدالهادي العجمي.

وعن سير التدريبات، وآخر الاستعدادات لمواجهة فلسطين الودية المقررة بعد غد الخميس، قال العنزي إن المنتخب يباشر تدريبات على فترتين في معسكره الحالي، على أن يشهد يوم غد التدريب الختامي للمواجهة الودية.

وبين أن المباراة فرصة للجهاز الفني بقيادة دينكو، للتعرف على امكانات اللاعبين في المباريات قبل المغادرة الى قطر، والمقررة بعد المباراة بساعات قليلة.

واشاد العنزي بالدعم الكبير من اتحاد الكرة الكويتي، ومن اللجنة الفنية، مشيرا الى أن الجميع يتواجد في تدريبات الأزرق دعما للمنتخب، كما أن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الكرواتي روميو جوزاك يراقب التدريبات أيضا.

جدير بالذكر ان الأولمبي الكويتي نشط في الفترة الأخيرة، وبعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، وشارك في دورة ودية في الكويت، واستطاع ان يحصد اللقب، على حساب السعودية، والبحرين، وعمان.


ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم