وقع اختيار الأندية الكويتية، على العاصمتين المصرية “القاهرة”، والقطرية “الدوحة” لإجراء معسكراتها الشتوية قبل استئناف منافسات الموسم الجاري.

وتحرص الأندية على خوض معسكرات تحضيرية، قبل استئناف منافسات الموسم الجاري من مواجهات دوري فيفا بشقية الممتاز، والأولى، إلى جانب منافسات كأس الأمير.

واختارت الأندية، القاهرة، والدوحة، لتحقيق أقصى استفادة، خاصة مع توافر الإمكانات العالية من فنادق على أعلى مستوى، وملاعب مميزة بالإضافة لتوافر مواجهات تجريبية يمكن من خلالها تحقيق الاستفادة بدنيًا، وفنيًا.

أندية الكويت، والسالمية، والقادسية، وقع اختيارها على قطر، وبدأت أجهزة الكرة في هذه الأندية، مخاطبة الأندية القطرية، وبعض الأندية الأخرى التي تعسكر في الدوحة من أجل تنظيم مباريات تجريبية.

في المقابل، اختار ناديا الصليبخات، والنصر، كعادتهما العاصمة المصرية القاهرة، خاصة مدينة 6 أكتوبر، لإقامة المعسكر بها، للاستفادة من مواجهة عدد من الفرق المصرية.

في الوقت ذاته، ما زال هناك عدد من الفرق تنتظر حسم ملف مجالس إداراتها خلال الانتخابات التي تجرى فعالياتها السبت المقبل من أجل تحديد وجهت معسكراتها، وربما تحظى الدوحة والقاهرة بالمزيد من الفرق.

كووورة :

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم