تعود عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) للدوران، بمباريات المرحلة 16 التي من المقرر انطلاقتها غدا الخميس، بمواجهة الفيصلي والنصر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وانتهت جولة الذهاب بالمسابقة منذ عدة أسابيع، بحفاظ الهلال على صدارة جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه وجاره ، النصر الذي يحتل مركز الوصافة.

وتشهد مرحلة الاياب غياب أبرز النجوم عن تمثيل أنديتهم خلال منافسات البطولة المحلية، أبرزهم المهاجم السوري ، عمر السومة ، الذي يتواجد حالياً مع منتخب بلاده في دولة الامارات العربية، لقيادة الخط الأمامي في بطولة كأس أمم أسيا.

ويغيب السومة أيضاً عن مشهد المنافسة على لقب الهدافين بشكل مؤقت، إذ يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 هدفا،ً خلف المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال، صاحب الصدارة ، برصيد 12 هدفاً.

كما يبتعد فهد المولد ، صاحب الأهداف السبعة أيضا عن قيادة خط هجوم الاتحاد، الذي يعاني الأمرين في الموسم الحالي، بسبب انشغاله مع منتخب السعودية في نهائيات أمم آسيا، كذلك الحال لمواطنه محمد الصيعري، المتوهج تهديفياً بإحرازه ثمانية أهداف مع الحزم.

ويتوقف الرصيد التهديفي للمصري عبد الله السعيد عند هدفين مع أهلي جدة، وذلك بعد أن وضع حدا لمسيرته في الدوري السعودي، وقرر العودة لمسقط رأسه للانتقال إلى فريق بيراميدز المصري.

DPA

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم