برز محمود عبد العاطي “دونجا”، لاعب الزمالك المعار في الانتقالات الشتوية الحالية إلى الإسماعيلي، كواحد من أفضل لاعبي الوسط في الدوري المصري خلال المواسم الأخيرة، إلا أنه لم يظهر بشكل جيد مع الأبيض هذا الموسم.

وكان دونجا بعيدًا عن المشاركة مع الزمالك، مما دفعه للرحيل معارًا عن الأبيض، للبحث عن فرصة اللعب بصورة أكبر.

وأجرى  مع دونجا الحوار التالي، للتحدث عن فترة تواجده مع الزمالك، وطموحه في الموسم الحالي رفقة الإسماعيلي:

في البداية.. كيف ترى مباراة مازيمبي مع الإسماعيلي؟

مواجهة قوية في بداية دور المجموعات بدوري الأبطال أمام فريق متمرس في البطولة الإفريقية، ولكننا أيضًا نتسلح بتاريخ نادٍ كبير وهو الإسماعيلي، وقادرون على أن نقدم مباراة جيدة.

وما رأيك في المجموعة الإفريقية للإسماعيلي؟

مجموعة قوية وتضم فرق كبيرة مثل مازيمبي الكونغولي والرياضي القسطنطيني الجزائري والإفريقي التونسي، وكما ترى من الأسماء الموجودة كلها فرق قوية، ولكن أؤكد أننا أيضًا فريق كبير في القارة السمراء وقادرون على استعادة أمجاد الإسماعيلي.

نعود للخلف قليلًا.. لماذا قررت الرحيل عن الزمالك والانضمام للإسماعيلي؟

رحلت لأنني أريد أن أشارك في المباريات بشكل أكبر ولا أرغب في مواصلة الجلوس على دكة البدلاء، وانضممت للإسماعيلي لأنني رأيت أنني سأكون أكثر راحة رفقة الدراويش، وأستطيع أن أقدم معه أفضل ما لدي، لذلك كان هذا اختياري الأول.

ولكن السويسري جروس كان متمسكا باستمرارك.. فماذا حدث؟

هذا صحيح جروس كان يرغب في استمراري، خاصة وأنه وضعني في أكثر من مركز مثل المساك والظهير الأيمن والأيسر إلى جانب مركزي الطبيعي في وسط الملعب، ولكنني طلبت منه الخروج للإعارة، من أجل المشاركة في المباريات، خاصة أنني لم أتحمل البقاء على الدكة أكثر من ذلك، وهو ما وافق عليه المدرب وأيضا مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

ماذا دار في الحوار الأول بينك وبين مدرب الإسماعيلي؟

سيدومير يانوفيسكى مدرب رائع ومميز، ومنذ اللحظة الأولى أكد لي أنه وافق على ضمي بعد مشاهدة أكثر من فيديو لي، إلى جانب الإشادة التي تلقيتها من الجميع في المجلس والنادي، وهو أكد أنني سألعب دورًا كبيرًا مع الفريق، ويجب أن أكون عند حسن الظن وأقدم أفضل ما لدي، وأنا لست غريبًا عن الإسماعيلي، فأنا واحد من أبناء النادي، وكنت ناشئًا في الدراويش.

كيف ترى موقع الإسماعيلي الحالي في الدوري؟

الإسماعيلي في مركز لا يليق به على الإطلاق وطالما ظل في هذا المركز فنحن كلاعبين مسؤولون عن هذا الأمر، وسنقاتل لتغيير هذا الوضع وسنفوز بمبارياتنا، ليبتعد الدراويش عن المركز الـ16.

من الأقرب للتتويج بالدوري من وجهة نظرك؟

بالأرقام وبما يقدم من مستويات فالزمالك هو الأقرب، وهو ما أتمناه على المستوى الشخصي، وإن لم يكن الزمالك فأتمنى فوز الإسماعيلي.

هل سيكون الإسماعيلي بوابتك للعب مع المنتخب الوطني؟

أتمني هذا خاصة وأنني سألعب مع فريق كبير والكل يتابعه وأتمنى أن أقدم ما يشفع لي باللعب في المنتخب، وأن أجذب أنظار الجميع في الجهاز الفني، للتواجد مع منتخب مصر فهذا حلم لأي لاعب.

كووورة :

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم