اقتحم ريال مدريد الإسباني، المنافسة الكبيرة على ضم اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي يرغب كبار القارة بالتعاقد معه.

وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان، آخر الموسم الحالي، ويمكنه الرحيل مجانًا عن الفريق الصيف المقبل، ويعد برشلونة أكثر الفرق اهتمام باللاعب، إضافة إلى يوفنتوس.

وقال موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، إن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع رابيو، بشرط الحفاظ على العلاقات الجيدة مع باريس سان جيرمان.

وتشير التقارير إلى أن كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هو المفضل لدى إدارة ريال مدريد لتدعيم خط وسط الفريق، لكن إدارة الميرنجي لن تغفل الفرص المتاحة في السوق.

وبدأ ريال مدريد يفكر في التعاقد مع رابيو بسبب وضعه مع باريس، إضافة لمعرفة النادي مدى صعوبة التعاقد مع اللاعب الدنماركي من توتنهام.

وأفاد الموقع بأن ريال مدريد يحرص على إبقاء العلاقات مع باريس سان جيرمان جيدة، حتى لو اضطر الفريق لتقديم مبلغ بسيط مقابل الحصول على رابيو الصيف المقبل، رغم انتهاء عقده مع باريس.

واختتم الموقع بأن رابيو سعيد بسبب الاهتمام المفاجئ من ريال مدريد، وأن فكرة النادي الملكي تتمحور حول أن يتم حل كل شيء بسرعة وبشكل مرضٍ للجميع، دون أن تكون هناك أي خطوات خاطئة.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم