ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم السبت، على هزيمة إنتر ميلان أمام نظيره كالياري 2-1، أمس الجمعة، ليصبح الفريق مهددًا بالتراجع للمركز الخامس بالكالتشيو.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “متقطع، سيناريو الكابوس: ميلان يتخطى وروما بإمكانه أن يعادل الإنتر.. دوري أبطال أوروبا في خطر بعد الهزيمة من كالياري 2-1”.

وأضافت: “أداء قبيح من النيراتزوري يضعه في أزمة.. وهدف لوتارو غير كاف وأنهى المباراة في وجود رانوكيا كمهاجم صريح.. وإذا فاز المنافسون فسباليتي سيتراجع للمركز الخامس”.

وتابعت: “دي فرانشيسكو، يا لها من فرصة، كوريا أمام زانيولو، إنه ديربي المواهب.. الصراع في الديربي بين روما ولاتسيو على المركز الرابع”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “ماذا الآن، تشانج؟ كالياري الرائع وأول خسارة بعد عصر إيكاردي، النيراتزوري ينهار ويخسر 2-1 ويواجه خطر فقدان المركز الثالث. هدف لوتارو لا يكفي: بافوليتي الرائع هو الحاسم بعد هدف بيريسيتش بالخطأ في مرماه”.

وأضافت: “سحر العاصمة: الليلة ديربي استحقاق دوري الأبطال، وصورة لاتسيو وروما، دعها تكون ليلة رائعة للكالتشيو.. هناك جرس إنذار حول إيموبيلي، وفي المقابل عاد مانولاس بينما يحاول دي روسي”.

وتابعت: “صدمة يوفنتوس، يفكرون في عودة كونتي مجددًا، ليس فقط زيدان.. لكن في حالة رحيل أليجري، فالمدرب السابق في الصورة أيضًا”.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” في عنوانها: “ماروتا: أليجري.. قاعدة شاذة، مدرب البيانكونيري يدخل بشكل لا يصدق في سباق مع كونتي لخلافة سباليتي.. إنتر عليه الانتظار حتى أبريل، عندما يواجه أليجري رئيس يوفنتوس ويقرران ما إذا كانا سيمددان العقد أو سيبدأ المدرب مغامرة جديدة”.

وأضافت: “لوتارو غير كاف، وبافوليتي يحسم فوز كالياري على إنتر ميلان.. النيراتزوري يتخبط وميلان يمكنه أن يتفوق عليه في جدول الترتيب”.

وتابعت: “سباق دوري أبطال أوروبا: الليلة ديربي سوبر في روما”.

وأردفت الصحيفة: “رونالدو ليس لديه نية للتوقف. جوع كريستيانو: أريد نابولي”.

كووورة :

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم