رد سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، على شائعات اقتراب جوزيه مورينيو، مدرب الفريق السابق، من العودة لقيادة الريال الفنية بالفترة المقبلة.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة أمام أياكس الهولندي، في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمتين متتاليتين أمام الغريم التقليدي برشلونة في كأس ملك إسبانيا والليجا.

وقال سولاري، في المؤتمر الصحفي، بحسب صحيفة “ماركا”: “عودة مورينيو؟ هذا النادي لديه مرشحين، أكثر من ترشيحات أدوار الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس”.

وسئل سولاري عن الأنسب لجوليا روبرتس، مورينيو أم سولاري، فقال: “سؤال جيد، يجب عليك أن تسألها”.

وأضاف “نريد الفوز غدًا والعبور للدور التالي، أنا فخور بهذا الفريق، غرفة خلع الملابس قوية، والفريق لديه الشخصية، هذا لا يعني أنك سعيد، لكنك هادئ لأنك قدمت كل ما لديك وقمت بعمل جيد لكنك لم تصل، عندما لا نفوز نصبح غير سعداء، لدينا العديد من المباريات المتتالية في الجدول”.

وسيغيب راموس عن موقعة الإياب أمام أياكس، بعد قرار اليويفا بإيقافه نظرًا لتعمده الحصول على بطاقة صفراء.

وفي هذا الصدد، قال سولاري “أشعر بالأسف تجاه سيرجيو راموس، إنه لاعب مهم للغاية لأنه قائد لنا بالرغم من أننا نملك العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بالخبرة والجودة، لكنه سيرافقنا”.

وتابع “فينيسيوس هو وافد جديد لنا ويعطي الكثير للنادي، لا أستطيع التوقف عن رؤيته واعتباره بأنه جيد لنا، الجميع لديه الفرصة للعب والمشاركة غدًا، كل مباراة هي فرصة جديدة أمام اللاعبين، ماركوس يورينتي هو الغائب الوحيد لأنه لم يتعافٍ بعد”.

وأردف “الاتحاد الهولندي كان لطيفًا بما يكفي مع أياكس ومنحهم مزيدا من الراحة، لكننا خضنا كثير من المواجهات، وفريقنا اعتاد على ذلك، هذه ليست المرة الأولى”.

وبخصوص كلمات مودريتش حول افتقاد الفريق للهداف، صرح :”لا أعرف ما قاله لوكا، لكن فيما يتعلق بكريستيانو لقد تحدثنا منذ فترة طويلة، إنه التاريخ الحي لهذا النادي”.

وتطرق سولاري للحديث عن غياب التهديف بالفريق، وقال “الأمر مزيج من الأشياء، يجب أن نحاول التحسن، لقد أتيحت لنا فرصا عديدة للتسجيل، المباراة الأخيرة التي لعبناها كان علينا ترجمتها لأهداف، هذه هي كرة القدم”.

وأتم “في الدوري الإسباني يجب أن نواصل المنافسة، الآن سنلعب في دوري أبطال أوروبا وعلينا أن نمر للدور التالي”.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم