أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة فريقه أمام ريال بيتيس، المقرر لها غدًا الأحد، في إطار الجولة 28 من عمر الليجا، ستكون صعبة.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “لقد راجعنا مباراة الدور الأول أمام بيتيس، ندرك قوة الخصم، عانينا كثيرًا في المباراة الأولى وخسرناها بسبب بدايتنا الصعبة، بعدما قدمنا مباراة جيدة أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال”.

وأضاف “سندخل المباراة بهدف الفوز لأن نقاط هذه المباراة مهمة لنا في مشوار الليجا، رغم أن بيتيس يمتلك لاعبين مميزين مثل كاناليس”.

وتابع “حالة عثمان ديمبلي قبل مباراة ليون كانت جيدة، أعتقدنا أنه تعافى وفي أفضل حالاته، لو كانت النتيجة غير ذلك، ما كنت أشركته، كنت أعلم المخاطرة بشأنه، دفعت به لأنها قد تكون مباراتنا الأخيرة في دوري الأبطال، الأطباء قاموا بواجبهم، وأنا واللاعب من اتخذنا القرار”.

ونوه “لا نستطيع القول أننا مرشحون لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، من الطبيعي أن يسعد سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد بالعودة إلى هنا، بسبب إنجازه السابق أمام بايرن ميونخ”.

وواصل “لدينا بعض المباريات الصعبة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، هذه المباريات ستكون حاسمة في مشوار الليجا، مباراة الغد أمام بيتيس ستكون معقدة”.

وأردف “يجب أن نشعر بالقلق قبل المباريات، لأن هذا يجعلك تنظر للمواجهات بطريقة صحيحة، إذا فزنا سنحافظ على الفارق مع الخصوم”.

وقال “أتحدث مع جميع اللاعبين من أجل مساعدتهم وتطوير قدراتهم مثلما حدث مع فيليب كوتينيو”.

وأتم “لم نتوج بأي لقب هذا الموسم حتى الآن، نتمنى أن تساعدنا الجماهير على تحقيق كافة البطولات، من الجيد أنهم ينتظرون حصد الثلاثية”.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم