قام عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة أعمال التطوير التي تتم به، وخاصة في أرضية الملعب، استعدادا لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في 30 مارس/ أذار الجاري.

ويستضيف الزمالك، متصدر ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في قمة قد تشهد تغيرات جوهرية على مقدمة الترتيب.

وأعد حسين، تقريراً مفصلاً من أجل وضع الملف على طاولة هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، للوقوف على عمليات التطوير الخاصة بالملعب، قبل مباراة القمة، للتأكيد على جاهزية برج العرب، لاستضافة المباراة المرتقبة وكذلك مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طلب من نظيره المصري، تغيير ملعب برج العرب، خلال مباراتي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بدوري الأبطال، والزمالك أمام حسنية أكادير المغربي بالكونفدرالية، بسبب سوء حالة عشب الملعب.

وأكد عامر حسين على أن المباراتين سيتم إقامتهما على ملعب برج العرب، بعد انتهاء عمليات الصيانة التي تتم فيه، من أجل تلبية متطلبات الكاف، حول صلاحية العشب لاستقبال المباريات.

 

كوووورة :