رفض الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، مشاركة الدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأبيض، في التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، يوم 30 مارس/ أذار الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وطلب جروس من التونسي مواصلة البرنامج الموضوع له، من أجل تجهيزه بشكل تام للمرحلة المقبلة، وذلك خلال مران اليوم الاثنين، حتى لا تعاوده الإصابة، مع منحه فترة كافية للراحة قبل استئناف معترك الدوري.

وجاء قرار المدرب السويسري، على خلفية شكوى النقاز في لقاء المقاولون العرب الأخير، في الدوري المصري، من شد على مستوى العضلة الأمامية، ليتم سحب التونسي من الملعب ونزول حازم إمام بديلا، في بداية الشوط الثاني من اللقاء، خوفا من تفاقم الإصابة.

وطلب جروس من النقاز أن يؤدي فقرة تأهيلية بالركض حول الملعب، تحت إشراف أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد بالفريق، بصحبة الظهير الشاب محمد أحمد “كماتشو” الذي يعاني أيضا، من بعض الإجهاد العضلي.

ويغيب النقاز لليوم الثاني عن التدريبات الجماعية، منذ عودة الفريق إلى المران أمس الأحد، بعد الراحة السلبية، في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي، السبت المقبل، في القمة المؤجلة من الجولة 17 من الدوري المصري، الذي يتصدره الأبيض برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين فقط أمام الغريم التقليدي.

كووورة :

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم