الجاركي لـ”الرياضي” : اليرموك ينوي تمديد عقد المحترفين والمدرب الموسم المقبل


 14 مارس 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  487

 

 

 

الرياضي :
قال مدير الكرة في الفريق الاول لكرة القدم في نادي اليرموك احمد الجاركي بان فريقه قدم مستويات جيدة في الفترة السابقة ولكن النتائج لم تخدم الفريق ولم تعكس اداء اليرموك الديد في المباريات السابقة والمستوى المميز الذي قدمه اللاعبين بشهادة الجميع.

واضاف الجاركي في تصريحات له بان اليرموك يتحلى بفلسفة اللعب الهجومي والبحث عن الفوز والمباغتة الهجومية دائما وابدا وبالفعل نطبق هذا المفهوم جيدا ولكن النتائج لا تخدم الاداء ولا تبرزه بالشكل الجيد .

واضاف بان اليرموك واجهه ظروف صعبة للغاية في بداية الموسم حيث لعب بدون محترفين حتى يناير الماضي ثم تم التعاقد مع محترفين قبل ان يصاب احدهما ويتعرض الفريق لبعض الظروف التي اعاقت التحسن في النتائج والارتقاء في جدول الترتيب العام لدوري فيفا.

وأشار الى ان عدم امتلاك الفريق لملعب خاص به اثر بالطبع على النتائج لاسيما وان ملعب التدريب صغير ولا يكفي لان يطبق اللاعبين عليه الاساليب الفنية اضافة الى عدم الوصول للمرحلة المطلوبة من اللياقة البدنية وذلك بسبب الاصلاحات التي تتم في ملعب عبد الله الخليفة والمقرر ان تنتهي في شهر يوليه المقبل.

وعن موقف المحترفين قال بان الثنائي التونسي نال اعجاب جهاز الكرة والنية تتجه الى تمديد التعاقد معهما في الموسم المقبل خاصة وانهما اديا بشكل مميز على الرغم من سوء التوفيق الذي لازمهما في بعض الاوقات ولكنهما في النهاية لعبا بشكل جيد للغاية.

كما ان المدير الفني ايضا جورجي قد يكون بنسبة كبيرة متواجدا على راس الادارة الفنية للفريق في الموسم المقبل ان لم يحدث تغييرات طارئة في عالم المدربين في النادي.

وأكد على ان اليرموك سيقيم تجربة الحارس صالح مهدي بناءا على تقرير المدير الفني من اجل اتخاذ القرار الخاص به وان كانت البوادر جميعها تصب في اتجاه تمديد التعاقد معه الموسم المقبل ايضا هو الاخر.

واخيرا يواصل الفريق تدريباته العادية على ملعبه من اجل الاستعدادات للفترة المقبلة ولا يعاني الفريق من اي اصابات خطيرة في الوقت الراهنة واغلبها كدمات بسيطة لا ترتقي لدرجة الخطورة وسيكون الفريق جاهزا باكمله للجولة المقبلة في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.