الساحل يخطف نقطة من كاظمة .. وتعادل عادل للنصر مع اليرموك


 9 أبريل 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  502

الرياضي :

انتزع الساحل نقطة ثمينة من انياب كاظمة ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من دوري فيفا في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليرفع الساحل رصيده الى النقطة 24 فيما يصل كاظمة الى النقطة 35 في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري.

واستحوذ كاظمة على اغلب فترات المباراة ولكن نجح الساحل في الاعتماد على اسلوب المرتدات السريعة في المساحات الخالية وشكل خطورة من خلال تحركات لاعبيه بالفعل خلف دفاعات البرتقالي .

وحاول كاظمة البحث عن هدف مبكر الا ان الساحل فاجأ الجميع قبل نهاية احداث الشوط الاول بالتقدم عن طريق ركلة ركنية فشل دفاع كاظمة في التعامل معها لتلمس الكرة راس احد لاعبي الدفاع البرتقالي وتتحول الى الشباك.

وفي الشوط الثاني ضغط كاظمة من اجل تعديل الاوضاع ونجح بالفعل عن طريق ناصر فرج في تسجيل التعادل بكرة رأسية ليسابق كاظمة الوقت بحثا عن الفوز ولكن لم ينجح لنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين

وفي المباراة الثانية طان التعادل الايجابي بهدف لمثله حاضرا ايضا في لقاء النر واليرموك حيث غلب الحذر الدفاعي على اللقاء ولم يقدم الفريقني المستوى المنتظر ووضح ان الحالة البدنية والفنية لكلاهما ليست في افضل مستوى وظهر النصر بشكل جيد في الشوط الاول من المباراة وكان الاكثر استحواذا على الكرة في وسط الملعب فيما حاول اليرموك الاعتماد على سلاح المرتدات عن طريق لاعبيه المحترفين وبصفة خاصة سمير العروسي الا ان اللمسة الاخيرة كانت غائبة دائما في هجوم اليرموك .

وترجم النصر سيطرته الى هدف اول تقدم من خلاله على اليرموك وتحصل بسببه على دفعة معنوية جيدة وحاول تعزيز تقدمه بهدف ثاني ولكن من دون جدوى حيث تماسك دفاع اليرموك لينتهي الشوط الاول بتقدم عنابي بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني نجح اليرموك في تعديل اوضاعه وظهر بشكل جيد في وسط الملعب وحاول ادراك التعادل بطريقة او باخرى وبالفعل من هجمة منظمة نجح اليرموك في التعادل بالنيران الصديقة بعد ان سدد دفاع النصر في مرماه .

ومع اقتراب المباراة من نهايتها حاول كل فريق البحث عن هدف التقدم وظهرت المساحات في دفاع الفريقين بشكل كبير الا ان كل المحاولات لم يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة يبقى الحال على ما هو عليه في قاع الجدول حيث ارتفع رصيد النصر الى النقطة السابعة في المركز الاخير فيما وصل اليرموك الى النقطة الثانية عشر في المركز قبل الاخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.