فوز متأخر للكويت على الشباب


 10 أبريل 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  419

الرياضي :

رفع الكويت رصيده الى النقطة 50 عقب فوزه المتأخر على الشباب بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين لدوري فيفا لكرة القدم فيما توقف رصيد الشباب عند النقطة 15  فقط في جدول الترتيب العام لدوري فيفا.

ويدين الكويت بالفضل الى كلا من اللاعب عبد الله البريكي الذي افتتح الاهداف من ركلة ثابتة في الدقيقة 77 من عمر المباراة قبل ان يضيف شادي الهمامي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 83 عقب تعرض اللاعب يعقوب الطراورة للعرقلة من قبل حارس الشباب.

ولم يقدم العميد الاداء المنتظر منه في اغلب فترات المباراة بسبب التنظيم الدفاعي الجيد من قبل لاعبي الشباب والذين كثفوا تواجدهم في وسط الملعب مع محاولة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية الا ان الامور لم تسير كما يريد الجهاز الفني للشباب .

واعتمد الكويت في الشوط الثاني على الكرات الثابتة والتي نجح من خلالها في افتتاح الاهداف بعد ان اودع الكرة بمهارة عالية على يمين الحارس فهد سعد العنزي وهو ما فتح المباراة ومن هجمة مرتدة مرر فينسيوس ليعقوب الطراورة والذي تعرض للعرقلة من الحارس ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها شادي الهمامي ونجح في ايداعها المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.