العربي يتحدى الشباب.. وكاظمة يواجه النصر.. وخيطان مع الجهراء


 22 أبريل 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  820

الرياضي:

يسعى السالمية الى حسم المركز الثاني لصالحه عندما يحل ضيفا على الساحل السبت في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة من بطولة الكويت في كرة القدم.

وتفتتح المرحلة الجمعة فيلتقي خيطان مع الجهراء، العربي مع الشباب، وكاظمة مع النصر، على ان يلعب السبت ايضا الفحيحيل مع اليرموك، والكويت مع الصليبخات، فيما يستريح القادسية (62 نقطة) الذي حسم اللقب في المرحلة الماضية للمرة الـ 17 في تاريخه واضعا حدا لشراكته على هذا الصعيد مع العربي الذي كان يتقاسم معه الرقم القياسي.

في المباراة الاولى، لن يألو السالمية جهدا في سبيل الفوز على الساحل وحسم الوصافة التي لن تكون نتيجة سيئة اذا ما اضيفت الى احرازه لقب كأس ولي العهد قبل اشهر على حساب الكويت.

السالمية قادم من فوز على الفحيحيل 3-1 ويملك في جعبته 54 نقطة، فيما يشغل الساحل المركز الثامن برصيد 24 نقطة علما انه فاز في المرحلة الماضية على الصليبخات 2-1.

وفي المباراة الثانية، يسعى الكويت بطل الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث حاليا الى تجاوز الصليبخات وانتظار تعثر السالمية كي ينتزع منه الوصافة في المرحلة الاخيرة وهو يدرك صعوبة المهمة.

ولا شك في ان احتلال المركز الثاني لا يشكل هاجسا كبيرا بالنسبة الى الكويت الذي انقذ موسمه مطلع ابريل الجاري بتتويجه بطلا لكأس الامير على حساب العربي (3-1).

الكويت قادم من خسارة كبيرة على ارضه امام القادسية بثلاثية نظيفة، فيما سقط الصليبخات امام الساحل 1-2 وهو يشغل المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

وفي المباريات الاخرى، يلعب خيطان السادس (27 نقطة) مع الجهراء التاسع (24)، العربي الخامس (36) مع الشباب الحادي عشر (18)، كاظمة الرابع (38) مع النصر الثالث عشر الاخير (7)، والفحيحيل السابع (26) مع اليرموك الثاني عشر (12).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.