spot_img

ذات صلة

جمع

Play for Free Slot Machines for Fun

There is good and bad news for those who...

Best Mobile Casinos to play on your Smartphone

If you're a huge player of ngamenjitu web gambling,...

Writing An Essay In Just Two Days

If you wish to write an essay on the...

How to Constructing a Term Paper

Writing a term paper isn't as difficult as a...

Where To Buy Term Paper Online?

Yes, now you can purchase term paper online from...

جارسيا يحدد بديل الصليهم في مباراة النصر المنتظرة ضد أبها

Sport360:

 

سعودي 360 – حدد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، بديل عبدالمجيد الصليهم لاعب “العالمي” للمشاركة في مباراة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

الخيبري يعوض غياب الصليهم عن النصر أمام أبها

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جارسيا اعتمد على عبدالله الخيبري لاعب خط وسط فريق النصر، للتواجد بجوار البرازيلي لويس جوستافو لاعب المحور، خلال مباراة أبها المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن جارسيا أشرك علي الحسن خلال المناورة الرئيسة لمباراة أبها في بعض الفترات بدلًا من الخيبري، إلا أن المؤشرات تؤكد الزج بالأخير لاعبًا أساسيًا.

ويفقد فريق النصر جهود عبدالمجيد الصليهم في مباراته المقبلة ضد أبها، وذلك بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المواجهة الأخيرة لفريق “العالمي” أمام الاتحاد في قمة الجولة الخامسة من الدوري.

قصص سبورت 360

موعد مباراة النصر القادمة ضد أبها

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، مساء يومالغد على ملعب “مدينة الأمير سلطان الرياضية” في المحالة، بالجولة السادسة من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام أبها في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 10 نقاط، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

spot_imgspot_img