سيلفا لــ”الرياضي” : اسعى لتكرار نجاحاتي مع الجهراء في اليرموك


 25 سبتمبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  256

الرياضي :

قال المدير الفني البرازيلي المكلف بالقيادة الفنية للفريق الاول لكرة القدم بنادي اليرموك سيلفا بانه لا يعد ادارة النادي باي شىء في الموسم المقبل باستثناء العمل الجاد والقوي والسعي المستمر نحو تحقيق مركز مميز في جدول الترتيب العام لدوري فيفا .

واضاف سيلفا في تصريحات خاصة بان الموسم المقبل سيكون صعب للغاية في ظل استعدادات جيدة لاغلب الفرق ورغبة الجميع في تقديم موسم متميز وهو ما يعني ان لا مباراة سهلة على الاطلاق بالنسبة له وسيتعامل مع كل المباريات بنفس العقلية وبنفس الفكر الفني والاستعدادت التي تسبق المباراة من اجل تحقيق النتيجة المرجوة منها.

واردف سيلفا بان اليرموك لا يحتاج الى لاعبين جدد بقدر ما يحتاج الى تغيير بعض الامور الفنية والاستراتيحية وهو ما سيعمل عليه بقوة في الفترة المقبلة من اجل الوصول الى ما يسعى اليه.

وتابع قائلا بان الفارق بين تجربة كاظمة وتجربة اليرموك بالنسبة له ملموس باعتبار كاظمة فريق كبير ويتواجد عنده الموارد اللازمة فيما ان اليرموك يسعى لبناء مشروع جيد في السنوات المقبلة .

وحول وجهة نظره في التعاقدات التي ابرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية قال بانه لا يمكن الحكم على اي لاعب حاليا ويحتاج الامر الى بعض الوقت قبل الوصول الى هذا الحكم على اي لاعب.

وقال سيلفا بانه يامل في ان يكرر تجربته مع الجهراء خلال فترة توليه قيادة اليرموك في اشارة الى صناعة فريق مميز يكون قادرا على تحقيق مفاجات واحتلال مركز جيد في الدوري قائلا بانه يضع تجربة الجهراء نصب عينيه وسيحاول ان يخلق الحافز لدى لاعبي اليرموك ويدفعهم الى تحقيق هذه التجربة والوصول الى مستوى جيد.

واخيرا ابدى سيلفا سعادته البالغة في العودة مرة اخرى الى الكرة الكويتية والتي يعرف عنها كل كبيرة وصغيرة ويستمتع كثيرا بالعمل فيه اجوائها متمنيا ان تعود الكرة الكويتية الى المنظومة الدولية مرة اخرى في اقرب وقت ممكن وتزول غمة الايقاف الدولي عن المنتخبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.