برقان ينشد النصر في ظهور تاريخي بدوري فيفا


 28 سبتمبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  398

الرياضي :

يفتح التاريخ ابوابه في السادسة من مساء الاربعاء امام نادي برقان باعتبار ان مباراته امام النصر هي الاولى في مشواره مع بطولة دوري فيفا ما يكرس اهمية المباراة بالنسبة للفريق الذي يضع خطوته الاولى مع اعلى بطولة تنافسية في كرة القدم الكويتية وهو الامر الذي يمنح المباراة اهمية قصوى بالنسبة لبرقان حيث يريد الجهاز الفني ان يكون الظهور الاول لهم على قدر المأمول والبداية تكون بالفعل تاريخية حيث ان الفوز في لقاء اليوم يمنح الفريق ثقة كبيرة للغاية وثقافة انتصارية قد تتولد عند لاعبي الفريق في حال نجحوا في الخروج من لقاء اليوم بالنقاط الثلاث.

النصر بالطبع يفوق منافسه من حيث الخبرات والاستعدادات الا ان المدرب ظاهر العدواني طالب لاعبيه بعدم الارتكان الى كل هذه الامور واللعب بقوة وشراسة من البداية واحترام المنافس باكبر قدر ممكن خاصة وان كل شىء وارد في كرة القدم وهو ما ركز عليه العدواني في تدريباته الاخيرة مع فريق النصر حتى استقر على الاسلوب المقرر اللعب به والتشكيلة الرئيسية والتي سيغلب عليها الجوانب الهجومية بحثا عن هدف مبكر ينهي من خلاله على بعض من حماس لاعبي برقان المقرر الدخول به الى المباراة.

النصر يريد محو الصورة السلبية التي ظهر عليها في الموسم السابق والتي ادت الى عدة انكسارات مني بها الفريق حتى انه انهى مسابقة الدوري في المركز الاخير وهو ما لم يرضي بالطبع طموحات او اهداف الجهاز الفني والاداري وان كان ما يشفع له في ذلك هو بناء فريق جديد وتصعيد عدد كبير من اللااعبين الشباب حتى يكتسبوا بعض الخبرات .

النصر تعاقد مع بعض المحترفين في فترة الانتقالات الصيفية ويريد ان يستثمر تلك التعاقدات بشكل سريع من خلال الظهور الجيد والمميز فوق ارضية الملعب ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز

وعلى الجانب الاخر اكد طالب العتيبي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، على جهوزية الفريق لمنافسات الدوري والتي تنطلق اليوم، حيث يستهل برقان مشواره بالدوري بلقاء النصر على ستاد علي صباح السالم .

وقال العتيبي: “وصلنا الى مستوى متقدم من اللياقة البدنية رغم قصر المدة التي جمعنا بها الفريق، وهذا الامر يعد انجاز لا بأس به في ظل الظروف التي مررنا بها”.

وأكمل: نسعى خلال الظهور الأول الى تقديم كرة متطورة بقيادة الجهاز الفني الذي يترأسه المدرب الوطني حمد حربي ومساعده محمد مصطفى، وبوجود لاعبين اكفاء، وأن يكون اللقاء الأول ايجابي حتى يعطي دفعة معنوية للاعبين لتقديم الافضل في المباريات المقبلة.

وبين العتيبي ان الفريق بدأت استعداداته للدوري في الثاني من اغسطس الماضي وخاض ثلاث مباريات تجريبية مع فرق التضامن والصليبخات وفريق الشرطة العسكرية وهو عدد غير كاف الا ان الجهاز الفني استطاع خلق تشكيلة مناسبة ليبدأ بها منافسات الدوري، شاكرا في الوقت ذاته رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي على الدعم الكبير الذي قدموه للفريق فترة الاعداد الماضية.

يذكر أن برقان، كان قد سجل اربعة محترفين ضمن القائمة الرئيسية للفريق الاول وهم: التونسي وسام الادريسي والذي خاض تجربة احترافية مع برقان الموسم قبل الماضي والمصري خالد عبدالعظيم والذي يخوض تجربته الاحترافية الاولى في الكويت، الى جانب المالي اداما تراوري ونيفرا نانا من بنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.