المطوع يقود القادسية لأول 3 نقاط على حساب الساحل


 28 سبتمبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  292

الرياضي :

حصد القادسية اول ثلاث نقاط له في بطولة دوري فيفا لكرة القدم عقب الفوز الغير مقنع على الساحل بهدف مقابل لاشىء سجله بدر المطوع في الدقيقة 12 من عمر المباراة التي جرت بينهما على استاد جابر الدولي مساء اليوم الاربعاء ليبقى الساحل بدون رصيد .

دخل المدرب داليبور المباراة بنفس تشكيلة مباراة السوبر باستثناء الاعتماد على الحارس احمد الفضلي بدلا من علي جواد فيما استمر في الدفاع مساعد ندا ورشيد صوماليا وعامر المعتوق وضاري سعيد وفي الوسط رضا هاني واحمد الظفيري وصالح الشيخ وفي المقدمة بدر المطوع اضافة الى الثنائي محمد الفهد الى جوار شريف النوايشة.

وحاول القادسية انهاء الامور مبكرا وضغط بقوة وحصل بالفعل على ركلة جزاء انبرى لها بدر المطوع ووضعها بهدوء على يسار الحارس محرزا هدف التقدم للاصفر الملكي.

وفي الوقت الي ظن فيه الكثير ان الطريق الى شباك الساحل سيكون مفروشا بالورود جاءت الرياح بما لا يشتهي جمهور الاصفر حيث فشلت كل المحاولات القدساوية امام الدفاع الساحل لينتهي الشوط الاول بتقدم القادسية بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني استمر الوضع على ما ما هو عليه هجوم اصفر يفنقد للفعالية ومحاولات من قبل الساحل ولكن لا يوجد ما يوحي بالخطورة فيها في ظل النقص العددي لهجوم الساحل امام دفاعات القادسية.

واهدر الاردني شريف النوايشة اغرب فرص اللقاء وقد تكون اغرب فرص الموسم بعد ان استلم الكرة على بعد مترين فقط والمرمى خالي من حارسه ولكنه اطاح بالكرة فوق العارضة وسط استغراب كل من في الملعب لتتواصل بعدها محاولات القادسية التي تفتقد للدقة في اللمسة الاخيرة سواء من قبل الرياحي او المطوع او النوايشة او حتى البديل حمد العنزي الذي طال بركلة حزاء بعد تدخل من الحارس ولكن الحكم اشار باستمرار اللعب.

ومع دخول المباراة الى الدقائق الاخيرة هدأ اللعب تماما واستحوذ القادسية على وسط الملعب فيما بدت على الساحل علامات الاستسلام لنتيجة المباراة حتى مع التغيرات التي قام بها المدير الفني .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة كاد القادسية ان يدفع الثمن غاليا بعد خطأ كارثي من قبل الحارس احمد الفضلي بعد ان استغل لاعب الساحل الكرة وسدد والمرمى خالي قبل ان يلحقها رشيد صومالياوسط احتجاجات من قبل لاعبي الساحل الذين طالبوا باحتساب الكرة هدفا ليستمر اللعب ويحاول الساحل تدارك المباراة وتسجيل التعادل الا ان الوقت لم يمهله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.