العميد خطف فوز قاتل من الصليبخات والعربي مر من الفحيحيل بصعوبة


 29 سبتمبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  287

الرياضي :

خطف الكويت ثلاث نقاط ثمينة من امام منافسه الصليبخات في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة الاولى لدوري فيفا لكرة القدم بعد ان فاز بهدفين مقابل هدف .

ولم يظهر الكويت بالمستوى المعهود فيما كان لاعبي الصليبخات عند حسن الظن وقدموا اداءا مميزا للغاية وكانوا قريبين للغاية من تحقيق مفاجاة والخروج بالفوز

تقدم اولا للكويت اللاعب خالد عجب في شوط المباراة الاول قبل ان ينجح اللاعب مشعل دياب في ادراك التعادل في الشوط الثاني قبل ان يسجل اللاعب المغربي عادل ارحيلي هدف الفوز للعميد في الوقت الضائع من عمر المباراة ليخطف للعميد الفوز القاتل.

وضح تاثر العميد بانخفاض الجانب البدني بسبب مباراة السوبر حيث لم يقدم لاعبيه ما استحقوا عليه الفوز باستثناء بعض المحاولات التي لم تكن ذات فعالية عالية فيما تالق من جانب الصليبخات كلا من محمد العلايطي وشمعل دياب وسي شيخ اللاعب المحترف الذي شكل ازعاجا كبيرا بالنسبة للاعبي الكويت وتسبب في انذار حسين حاكم.

وفي مباراة اخرى خطف العربي فوزا مهما على حساب الفحيحيل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشباب في الاحمدي ليضمن الاخضر اول ثلاث نقاط له في جدول الترتيب العام للمسابقة.

وسجل للعربي كلا من المحترف جول وزميله الياس ايضا بهدفين قبل ان يقلص الفحيحيل الفارق بهدف واحد ولم ينجح في ادراك التعادل رغم المحاولات التي قام بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.