ابراهيم : العربي لم يكن جيد ولم يكن سىء !


 4 أكتوبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  267

الرياضي :

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى التدريبات غدا  بعد راحة 24 ساعه منحها الجهاز الفني للاخضر بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم بعد انتهاء قمة مواجهات الاسبوع الثاني التي جمعته مع القادسية في “دربي الكويت الكبير” والذي انتهى بالتعادل السلبي.
وعلق  فوزي إبراهيم مدرب الفريق على مجريات مباراة الأخضر أمام الاصفر قائلا:”دائما مواجهات الدربي بين العربي والقادسية يكون لها طابع خاص ولها حسابات خاصة مهما كانت درجة الاعداد”.
وأضاف أن الأخضر لم يكن على المستوى المأمول في هذه اللقاء رغم الأداء الغير سئي الذي قدمه اللاعبين ،حيث كان العربي أفضل في الشق الدفاعي عن الجانب الهجومي،مشيرا إلى انه تم ارتكاب بعض الاخطاء خلال سير المباراة ساعدت في خروجها بهذة النتيجة،موضحا أن التبديلات خانت الفريق بسبب الاصابات،مشيرا انه قادر على تدراكها في المواجهات المقبلة،مذكرا الجميع انه كان يلعب أمام الغريم التقليدي في ثاني مباريات الدوري والذي تكون فيه نسبه اللياقة البدنية للاعبين من 60 إلى 70 %،منوها أن هذه النسبة ستتصاعد تدريجيا في المواجهات المقبلة.
وأكد إبراهيم على انه راض عن الأداء ولكنه ليس هو طموح الفريق حتى الآن،مشيرا إلى أن المحترفين لديهم الكثير ليقدموه للاخضر ولكنه راض تماما عن مستواهم وانهم سيكونون بافضل حال مع توالي المباريات.
وأعرب مدرب العربي عن استغرابة من فترة التوقف التي بدأت بعد انتهاء مباراة القادسية بسبب ما يسمي”بالفيفا داي”،مشيرا إلى أن الرياضة في الكويت موقوفه دوليا والمنتخب لا يشارك في مباريات ودية او رسمية ،لماذا يتم ايقاف المسابقة بسبب ارب عاو خمس محترفين يتأذي بسببهم ما يقرب من 600 لاعب محلي او غير مرتبط بمنتخب بلاده.
وافاد إلى أن الجهاز الفني والاداري لديه خطه اعداد للاعبين خلال فترة ال10 أيام التي ستتوقف فيها المنافسات لكي لا يتراجع مستوى اللاعبين بشكل سلبي منوها إلى انه سيبحث عن مباريات وديه خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.