غيابات عدة في تدريب الملكي اليوم قبل مواجهة الشباب غدا


 6 أكتوبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  278

الرياضي :

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب محمد الحمد استعدادا للمباراة الودية المقرر لها غدا امام الشباب في ظل توقف مسابقة دوري فيفا.

وقادر المدرب الكرواتي داليبور تدريبات الفريق التي غاب عنها كلا من خالد القحطاني بسبب اصابة في العضلة الضامة وايضا ضاري سعيد لوعكة صحية وخالد ابراهيم بسبب الدراسة فيما غاب نواف الخالدي الذي يخضع لتدريبات منفردة في الفترة الصباحية مع المدرب المساعد ومدرب اللياقة البدنية من اجل تجهيزه بالشكل الامثل.

وغاب ايضا عن التدريبات اللاعب شريف النوايشة الذي غادر الى مسقط رأسه في الاردن من اجل الانضمام الى منتخب بلاده المقرر ان يواجه منتخب البحرين وديا.

وحرص النجم بدر المطوع على التدريب برغم اصابته بحساسية مفرطة ولكنه تواجد رفقة زملاءه كما دخل اللاعب طلال العامر ايضا للمرة الاولى منذ اصابته قبل مباراة السوبر في افتتاحية الموسم وحظي باستقبال مميز من جانب زملاءه في الفريق الملكي .

وغاب الحارس علي جواد بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا فيما خاض الحارس احمد الفضلي التدريب منفردا مع مدرب حراس المرمى وغادر قبل بقية زملاءه.

ولعب القادسية مباراتين في دوري فيفا حتى الان فاز في الاولى على الساحل بهدف مقابل لاشىء من ركلة جزاء فيما تعادل في الثانية مع العربي بدون اهداف في لقاء الديربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.