حسين عاشور ووليد علي .. طاح الحطب


 6 أكتوبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  388

الرياضي :

اعلن حسين عاشور عن انتهاء ازمته مع اللاعب وليد علي من خلال اتصال هاتفي جمعهما وتم فيه اعتذار عاشور لوليد علي وهو ما اعلنه بشكل واضح وصريح مؤكدا على ان ما حدث مجرد سوء فهم .

وكان قد رد اللاعب الدولي السابق وجناح الكويت المعتزل وليد علي على تصريحات حسين عاشور وذلك عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ونفي كل ما نسب اليه من تصريحات ادلى بها حسين عاشور في احد القنوات الفضائية والتي قال خلالها بان وليد علي ابدى انزعاجه من نادي الكويت وادارته في الفترة الاخيرة.

وقال علي بان كل هذه التصريحات لا اساس لها من الصحة جملة وتفصيلا ولا تمس الواقع بصلة مشددا على انه لا يمكن ان يتحدث بسوء عن ادارة نادي الكويت والتي وصفها بالادارة الكريمة متسائلا باستنكار كيف له ان يتحدث بسوء عن نادي الكويت والذي قضي به اجمل سنوات عمره وصنع اسم وتاريخ وشهرة وليد علي.

وهاجم وليد علي عاشور مباشرة قائلا بان الرد عليه ليس زيادة في حجم الاخير لانه في الاساس لا يملك تاريخ رياضي على حد وصف وليد علي ولكن الرد جاء حتى لا يتم التمادي في الادعاءات في الفترة المقبلة ومن اجل وقف كل هذه الامور وعدم نسب اي تصريحات له باي حال من الاحوال خاصة عندما يتعلق الامر بنادي الكويت.

وواصل وليد علي هجومه قائلا لحسين عاشور ان كنت تملك في قلبك حقد وكراهية لنادي الكويت ودائما ما تبدي اراءا سلبية تجاه النادي فهو امر لا يعينينا بشىء محزرا عاشور وقائلا عليك ان تثق تماما بان كل الاتهامات في حق نادي الكويت لن تكون مسموحة باي حال من الاحوال خاصة وانها مضحكة في نفس الوقت.
واختتم قائلا بان ادعائاتك الجميع يعلم بانها غير صحيحة في ظل مصداقية منعدمة على حد قول وليد علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.