خيطان يتكتم على الية حل ازمة عموري


 6 أكتوبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  290

الرياضي :
يبدو ان ازمة اللاعب عمرو عبد الفتاح المصري الجنسية مع ادارة نادي خيطان مازالت تتواصل ولها فصول اخرى وبالفعل هناك حالة من السرية والكتمان يفرضها مسؤولو خيطان على موقفهم من تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عمرو عبدالفتاح الملقب بعموري مع النادي الاسماعيلي المصري لمدة 5 سنوات.

مسؤولو خيطان أرسلوا من قبل شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر الاتحاد الكويتي يستفسرون فيها عن صحة ما نشره الموقع الالكتروني للنادي الإسماعيلي مع اللاعب عمرو عبدالفتاح، والذي أوضح أن عقد اللاعب ينتهي في موسم 2020-2021.

وجاء رد الاتحاد الدولي بالاعتذار عن الرد على الاستفسار مؤكدا أنه بمقدور نادي خيطان التقدم بالشكوى عبر القنوات الرسمية، وفقا للوائح والأنظمة والقوانين.

وتكتم مسؤولو خيطان على الخطوة التالية التي سيخطوها في الفترة المقبلة، خصوصا أن هناك خيارين أمام النادي، وهما التقدم بشكوى ضد اللاعب للفيفا أو إرسال البطاقة الدولية للإسماعيلي وإنهاء الأمر شكل ودي.

وفقا لمصدر مؤكد من داخل النادي فإن عمرو عبدالفتاح وقع على عقد ينتهي بالفعل بنهاية الموسم الرياضي 2020-2021، ووفقا للعقد يعتبر اللاعب محترفا، لكن هناك رأي آخر يتمثل في بطلان العقد، بسبب مشاركة اللاعب مع فريق الشباب في النادي بأكثر من بطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.