خماسية قدساوية في برقان والجهراء سقط امام الفحيحيل


 21 أكتوبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  480

الرياضي :

انفرد الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية بصدارة الترتيب العام لدوري فيفا عقب فوزه الكاسح على برقان بخماسية مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشباب بالاحمدي ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع الاصفر رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة العاشرة .

ووجد القادسية معاناة في بداية اللقاء الا ان عامل الخبرة واللياقة كانا في صالحه ليفتتح المخضرم صالح الشيخ الاهداف في نهاية الشوط الاول ويضع فريقه في المقدمة وهو ما فتح الطريق امام فوز عريض.

وعاد محمد الفهد وعزز التقدم بهدف ثاني منح زملاءه اريحية كبيرة في الاداء وهو ما جعل الاصفر الوصول الى مرمى برقان بسهولة ونجح فيصل عجب البديل في اضافة الهدفين الثالث والرابع ليضع بصمة قوية في الدقائق التي شارك فيها قبل ان ينجح المدافع فيصل سعيد في اضافة الهدف الخامس للاصفر .
وفي مباراة اخرى

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفحيحيل في تحقيق فوز ثمين على منافسه الجهراء بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدوري فيفا لكرة القدم ليحصد الفحيحيل او ثلاث نقاط له في جدول مسابقة دوري فيفا هذا الموسم , فيما يظل الجهراء عند النقطة الوحيدة التي حققها وفي المركز الاخير من جدول الترتيب
.
ويدين الفحيحيل بالفضل الى الثنائي جاسم كرم وقادر فال واللذان نجحا في تسجيل هدفي المباراة في الدقيقتين 47 و50 من احداث الشوط الثاني الذي جاء اغلبه لمصلحة الفحيحيل.

وحاول الجهراء ان يفرض اسلوب لعبه في ظل التشكيلة الهجومية التي دخل بها ثامر عناد الا ان الفحيحيل نجح في السيطرة على وسط الملعب واعتمد على الهجوم المرتد السريع لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بينهما.

وفي الشوط الثاني واصل الفحيحيل تالقه ونجح في احراز هدف مبكر في اول الشوط وهو ما زاد من ثقة اللاعبين في انفسهم ليعود قادر فال ويعزز التقدم بعدها مباشرة ويضغ لاعبي الجهراء تحت ضغط كبير الذين حاولوا ان يغيروا من الامور الا ان الوقت لم يسعفهم لتمر الدقائق ويتنتهي الشوط الثاني ويفوز الفحيحيل بثنائية مقابل لاشىء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.