#العربي و #السالمية “مولعة”.. و #القادسية لعبور #الفحيحيل.. #الشباب ضد #الكويت في كأس ولي العهد


 6 نوفمبر 2016  جريدة الرياضي  0 تعليق  385

الرياضي:

يلتقي السالمية حامل اللقب مع العربي في قمة المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم والتي تقام مبارياتها كافة الاحد.

ويلتقي في المباريات الاخرى اليرموك مع الصليبخات، خيطان مع الجهراء، القادسية مع الفحيحيل (المجموعة الاولى)، الشباب مع الكويت، كاظمة مع النصر، والتضامن مع برقان (الثانية).

يذكر ان المجموعة الاولى تضم سبعة فرق ويستريح الساحل في هذه المرحلة بينما تضم المجموعة الثانية ثمانية فرق ويتأهل بطل ووصيف كل منهما الى نصف النهائي.

ويسعى السالمية والعربي الى حصد النقاط الثلاث في مجموعة تضم أربعة فرق قادرة على التأهل.

السالمية قادم من فوز صعب على برقان 2-1 فيما تغلب العربي على النصر 1-صفر.

واعترف مدرب السالمية محمد دهيليس بصعوبة المهمة معتبرا أن العربي يقدم اداء افضل من مباراة الى أخرى وقال: “المواجهة لن تكون سهلة بالنسبة لنا. نظام المجموعات ووقوع السالمية في مجموعة صعبة يجعلان البحث عن الفوز في كل مباراة أمرا ضروريا لضمان التأهل”.

وبات بدر السماك جاهزا للمشاركة مع السالمية بعد شفائه من الإصابة.

اما مدرب العربي احمد عسكر فرأى أن خصمه فريق كبير وعنيد وأضاف: “ستكون المواجهة في غاية الصعوبة وسنستعيد فيها خدمات احمد ابراهيم ومحمد فريح بينما يستمر غياب حسين الموسوي ومشاري الكندري وعبدالله الشمالي والتونسي أمين الشرميطي بداعي الإصابة”.

من جانبه، يطمح الكويت الى تحقيق فوزه الثاني في المسابقة وذلك على حساب الشباب، علما انه قادم من انتصار صعب على كاظمة 2-1 فيما خسر الشباب امام التضامن 1-2.

ويقص القادسية بطل الدوري شريط حملته في كأس ولي العهد بلقاء الفحيحيل القادم من خسارة امام الجهراء 1-3.

وكانت المرحلة الاولى شهدت ايضا فوز اليرموك على الساحل 1-صفر، وخيطان على الصليبخات 1-صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.