بخطة إعلامية شاملة الرياضية السعودية تستعد لنهائي كأس ولي العهد باستديوهات وبرامج جديدة


 8 مارس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  505

 

 

عامر عبدالله يعلق على الأولى والعصيمي على الثانية وخميس واليامي والعنزي في التحليل ..

صرح المهندس تركي الدعجم نائب القنوات الرياضيه والمشرف على البرامج عن استعدادات القنوات السعودية الرياضية بتغطيتها الشاملة والموسعة للنهائي المرتقب لكأس ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف – حفظه الله – والذي سيقام يوم الجمعة القادمة على أرض استاد الملك فهد بالرياض
وقد خصصت القنوات الرياضية عددًا من البرامج المنوعة والتي ستنطلق من يوم الثلاثاء من الخامسة مساءاً من محطة تلفزيون تبوك ، وفي الساعة التاسعة مساءاً ستتنقل التغطية لمحطة تلفزيون حائل ببرنامج منوع مدة ساعة كاملة .
وفي يوم الاربعاء ستستكمل التغطية من محطة تلفزيون ابها الساعة الثامنة مساءاً ، وبعدها ستتحول التغطيه لمحطة تلفزيون القصيم الساعة التاسعة مساءاً .
وستكون الفعالية يوم الخميس من تلفزيون الدمام عند الساعة الخامسة مساءاً ، ليتسلم تلفزيون جدة الراية بعد ذلك من الساعة الثامنة مساءاً .
وستقدم القنوات الرياضية برنامج “تكتيك” بقيادة المذيع فهد مساعد ، يستضيف فيه المدرب ماهر الشمري والكابتن نايف العنزي الساعه التاسعه مساءً .
ويطل المذيع محمد خاتم على متابعي قنوات الوطن ببرنامج الملعب”
ويستضيف نخبة من الاعلاميين مع ربط من عدد من المناطق.
وستقدم القنوات الرياضية تقارير مع مجموعة من اللاعبين المعتزلين وآراء الجماهير الرياضية السعودية في اكثر من ١٥ مدينة .
وفي يوم النهائي، الرحلة ستمتد لأكثر من 12 ساعة تبدا الساعه ١،٣٠ ظهراً ببرنامج “عالم الصحافة” وبقيادة المذيع خالد البيشي ، وبتواجد الاعلامي ماجد المهندي و عادل النجار و يوسف الصلحاني يليه استديو مفتوح من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة ٧ مساءً، بقيادة خالد اللحيدان وهاني آل عزيز وسهل الغانمي .
يبدأ بعدها الاستديو التحليلي من الملعب بقيادة المذيع بندر الشهري، برفقة يوسف خميس ونايف العنزي والحسن اليامي، ويقوم بالوصف والتعليق على المباراة عامر عبدالله على الرياضية الأولى وعايد العصيمي على الرياضية الثانية.
وبعد نهاية المباراة سيكون هناك حلقه استثنائية من برنامج الملعب
يستضيف نخبة من الاعلاميين مبارك الوقيان، والمحلل التحكيمي جمال الغندور والاعلامي فواز الشريف والاعلامي محمد شنوان والاعلامي وائل النجار يتخلله ربط من مقر الفريق الفائز بكأس ولي العهد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.