#سوماليا دخل تدريبات #القادسية ووصول الايفواري #توريه غير معلوم


 17 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  97

الرياضي :

دشن المحترف الغاني في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي القادسية رشيد سومايلا تدريباته في تدريبات الأصفر المسائية أمس بعد التحاقه بالمعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق في مدينة اسطنبول التركية يمتد الى 29 الشهر الجاري , حيث تعد هذه المشاركة الأولى للاعب عقب انتهاء إعارته الى نادي الغرافة القطري الموسم الماضي .
بدوره فقد أوضح مساعد مدير الكرة و رئيس الوفد سامي بويابس أن الأصفر يواصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث آثر الجهاز الفني تحويل الحصة التدريبية الصباحية في ثالث أيام المعسكر إلى صالة الحديد في مقر إقامة الوفد مؤكدا أن المعسكر يسير على خير مايرام ووفق الخطة التي وضعتها ادارة الكرة وسط أجواء تحفل بالروح المعنوية العالية والاصرار والتحدي بين اللاعبين .
وأشار بويابس ان الفريق سيلاقي مساء اليوم الأربعاء فريق الجامعة الإفريقية في مباراة حبية وأشبه ماتكون بمناورة ليتسنى للجهاز الفني من خلالها اشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جهوزيتهم ومستوياتهم
أضاف ان آخر تدريبات الفريق شهدت مشاركة جميع اللاعبين فيما عدا عبدالعزيز المشعان وأحمد الزنكي نظير شعورهما بآلام خفيفة وستكون مشاركتهما في المناورة الودية واردة بعد تلقيهما لجلسات علاجية مطمئنا الجميع على صحة اللاعبين وكافة أعضاء الوفد ومتمنيا أن يحقق المعسكر النجاح المنشود .
وفيما يخص المحترف العاجي محمد الشيخ توريه فقد ذكر بويابس أن موعد التحاقه بالمعسكر لم يتحدد بعد نظير تعثر اجراءات قدومه من الجهات المعنية في بلاده وسيتم الاعلان في وقت لاحق عن أي مستجدات بشأن قدومه والتحاقه بالمعسكر من عدمه.
وشكر بويابس مجلس ادارة نادي القادسية برئاسة الشيخ خالد الفهد على المتابعة الدائمة والاهتمام بكافة أمور ومتعلقات المعسكر التدريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.