المرض يغيب كيتا وجراغ عن تدريب #العربي والموسوي يستعد للدخول


 17 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  129

الرياضي :

استهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي فعاليات معسكره التدريبي الخارجي بفندق هيلتون 6 اكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن المرحلة الثانية من اعداد الفريق لانطلاقة الموسم الجديد.
ويحرص رئيس وفد الاخضر خليل البلام على الوقوف على جميع احتياجات الوفد سواء على مستوى الفريق الاول او فريق تحت 19 من خلال التواصل الدائم مع اللاعبين ومدربي الفريقين محمد ابراهيم في الاول وعلي زكريا لفريق تحت 19 سنة.
وشهدت الحصة الاولى من تدريبات العربي بالمعسكر والتي اقيمت على ملعب الفندق بقيادة الجنرال محمد ابراهيم غياب الثنائي علي جراغ وابراهيما كيتا لتعرضهما لوعكة صحية طارئة على ان ينتظما في التدريبات فور تماثلهما للشفاء، في الوقت الذي تواجد فيه بقية اللاعبين في التدريبات الصباحية والمسائية التي تم خلالها التركيز على الجوانب البدنية والمقررة خلال الاسبوع الاول من المعسكر الذي سيتخلله من 3 الى 4 لقاءات تجريبية جاري الترتيب لها.
من جانبه اشاد مشعل العبكل المنسق الاعلامي للفريق الاول بروح والتزام اللاعبين بالتعليمات الفنية والادارية للجهاز الفني للاخضر وذلك منذ لحظة مغادرة الوفد لمطار الكويت وصولاً الى القاهرة وحتى بداية التدريبات.
واشار العبكل الى ان العربي يتطلع الى الوصول لاعلى معدلات الاستعداد خلال الفترة الحالية وقبل انطلاقة الموسم مؤكداً على امتلاك الاخضر للعناصر القادرة على الدفاع بقوة عن اسم النادي والوصول الى منصات التتويج وهو الامر الذي يتطلب عملاً جاداً من الجميع لاسيما في ظل الاهتمام الاداري ووجود الجهاز الفني بقيادة المدرب الخبير محمد ابراهيم.
ولفت العبكل الى ان الاخضر سيواصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في خطوة للحفاظ على ما حققه الفريق من مستويات منذ انطلاقة فترة الاعداد في الكويت خاصة على المستوى البدني.
واضاف ان اليوم سيشهد انضمام حسين الموسوي للوفد وذلك بعد تعذر مغادرته مع الفريق لاسباب خاصة ليكتمل بذلك عقد الاخضر خلال المعسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.