الموسوي وجراغ دخلا تدريبات العربي واستمرار غياب كيتا والصراف


 17 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  193

الرياضي :

كشف مشعل العبكل المنسق الاعلامي للفريق الاول عن انضمام حسين الموسوي للتدريبات الجماعية للفريق الاول لكرة القدم بالعربي في معسكره بالقاهرة مشيرا الى انه بوصول الموسوي تكتمل صفوف الاخضر في المعسكر التدريبي.
واشار العبكل الى استمرار غياب الايفواري كيتا عن التدريبات بسبب تعرضه لوعكة صحية وانضم له لنفس السبب احمد الصراف بينما التحق الحارس علي جراغ بالتدريبات .
واضاف ان جميع العناصر تبذل قصارى جهودها للوصول الى اعلى معدلات الاستعداد وحجز مكان لها في التشكيلة الاساسية التي سيعتمد عليها المدرب محمد ابراهيم في الموسم المقبل الذي يأمل خلاله الجميع ان يعود الاخضر الى منصات التتويج.
من جانبه ثمن خليل البلام نائب رئيس جهاز الكرة ورئيس وفد فريق النادي العربي في معسكره الحالي في القاهره تواصل امين السر العام بالنادي عبدالرزاق المضف معه وذلك للإطمئنان على احوال الفريق والوقوف على جميع متطلباته مشيرا الى ان المعسكر الحالي يسير وفق الخطة الفنية الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد ابراهيم وذلك من خلال التدريبات اليومية المكثفة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية والتي تشهد تركيزا وروح عالية من اللاعبين سواء على مستوى الفريق الاول او فريق تحت 19 سنة.
واشار البلام الى ان الاخضر سيواصل استعداداته الحالية والتي ستتضمن اقامة بعض اللقاءات التجريبية التي يتم الترتيب لها حاليا في خطوة لتوفير الاحتكاكات المطلوبة للاعبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.