#المطوع يغادر الى تركيا الاحد واتجاه قدساوي للموافقة على اعارة الانصاري والعامر


 20 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  58

الرياضي :

قال رئيس جهاز الكرة في نادي القادسية سعود بو حمد في تصريحات خاصة بان المهاجم بر المطوع يغادر إلى تركيا بعد غدا الاحد من اجل الانضمام إلى زملاءه في المعسكر الخارجي المقام حاليا استعدادا لبدء منافسات الموسم الجديد لينتهي الجدل
الممثار حول بدر المطوع وما حدث في الفترة السابقة.

وكان المطوع إلى جوار مجموعة اخرى من اللاعبين قد تغيبوا عن المعسكر مثل محمد الفهد ونواف الخالدي وهو ما فتح المجال امام الكثير من الشائعات حول علاقة اللاعبين بالنادي حاليا خاصة وان الخالدي بشكل خاص تغيب عن مباريات وتدريبات الموسم الماضي باكمله.

وفيما يخص بقية اللاعبين فقد اكد سعود بو حمد بان نواف الخالدي لن يغادر ولا يوجد جديد بشان مصيره مع الفريق فيما أن
محمد الفهد سيواصل تدريباته الفردية في الكويت باشراف النادي ولن يلتحق بالمعسكر التركي .

وتابع بوحمد قائلا بان النادي لم يحسم مصير عدد من اللاعبين المطلوبين للاعارة حاليا ولكن هناك اتجاه للوافقة على اعارة طلال العامر وسعود الانصاري في ظل وجود العديد من العروض الداخلية لهما مبينا بان الموقف النهائي الخاص بهما سيكون بكل تاكيد خلال الاسبوع الجاري وقبل غلق سوق الانتقالات الصيفي ويتم الان دراسة الموقف بشكل كامل.

ومن المعروف أن القادسية استعاد خدمات كلا من سلطان العنزي القادم من الدوري القطري وتحديدا من فريق الخور القطري كما انه في الطريق لاستعادة احمد الظفيري القادم ن القادسية السعودي ما يعني توفر العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب.

وفيما يخص المدافع حسين فاضل فقد اكد بو حمد بان اللاعب يعاني من الإصابة حاليا وننتظر شفاءه وحينها سيكون لكل حادث حديث .

ومن المعروف أن القادسية يعسكر في تركيا وتعاقد مع محترفين جدد في ظل سعيه للعودة إلى منصات التتويج مرة اخرى بعد أن فقد كل الالقاب في الموسم الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.