#العربي يعود الى سوق الانتقالات رسميا ويواجه وادي دجلة المصري غدا


 20 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  155

اعلن امين سر النادي العربي عبد الرزاق المضف رسميا وصول كتاب للنادي من قبل اتحاد الكرة يفيد باحقية الاخضر في ابرام اي تعاقدات خلال الفترة الحالية ورفع العقوبة عن النادي العربي ما يمنح العربي امكانية دخول سوق الانتقالات على الفور والتعاقد مع اي لاعب يريده سواء محليا او خارجيا.
وثمن المضف دور اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة في انهاء هذا الملف الذي شغل الجمهور العرباوي طيلة الفترة السابقة وصعب من مهمة الجهاز الفني .
ومن المؤكد ان العربي سيدخل سريعا في السوق من خلال محاولة ابرام تعاقدات قوية يشرف عليها جهاز الكرة رفقة المدرب محمد ابراهيم
على جانب اخر خوض غدا الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي ثاني لقاءاته التجريبية عندما يلتقي فريق وادي دجلة المنافس بالدوري الممتاز المصري على ملعبه وذلك ضمن المعسكر التدريبي للاخضر المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة في اطار تحضيراته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم وجهازه المعاون.
وكان الاخضر قد فاز في لقاءه الاول على فريق جينيس احد فرق دوري الدرجة الثانية المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها كل من عبدالعزيز العوضي، وحمد العنزي وعلي مقصيد، في تجربة مفيدة للفريق قام خلالها المدرب بالدفع بقرابة 19 لاعب على مدار شوطي المواجهة حيث بدأ اللقاء بتشكيل مكون من سلمان عبدالغفور وجمعة العنزي،وعبدالعزيز اسامه وعبدالله البلوشي، وعيسى وليد، وخلف احمد خلف وزيد زكريا ومشاري الكندري وعبدالمحسن التركماني واحمد يونس وعبدالعزيز العوضي، فيما تم الدفع بتشكيلة اخرى في الشوط الثاني ضمت كل من علي جراغ واحمد ابراهيم وعيسى وليد واحمد مالك ومحمد فريح وعلي مقصيد وطلال نايف وعلي احمد خلف وبدر طارق وحمد العنزي ومتعب السلامة.
من المنتظر ان يواصل اليوم ابراهيم الدفع بالمزيد من العناصر في مواجهة وادي دجله التي ستكون اقوى نسبياً خاصة في ظل المستويات المميزة وما يضمه المنافس من عناصر حققت نتائج مبهرة بالدوري الممتاز المصري.
الى ذلك غاب الايفواري ابراهيما كيتا عن المواجهة السابقة بعد ان عاودته الوعكة الصحية التي الزمته الفراش بسبب تغيير الاجواء عند وصوله الى العاصمة المصرية، بينما لم تشهد الصفوف غيابات اخرى.
يذكر ان فريق تحت 19 سنة كان قد خاض لقاء تجريبي امام فريق الشباب بنادي الجونة المصري وانتهى اللقاء بفوز شباب الاخضر بأربعة اهداف مقابل هدف واحرز اهداف العربي كل من محمد الموسوي، حسن فحص، احمد الحديدي، ومحمد المهلي.
وقدّم الفريق مستويات مميزة بقيادة المدرب الوطني ياسر زكريا كما حرص مساعد مدرب الفريق الاول فاضل مطر على حضور مباراة الفريق للوقوف على مستويات لاعبيه بتوصية من المدرب محمد ابراهيم.
ومن المفترض ان يخوض الاخضر لقاء ثالث امام فريق مصر المقاصة المصري نهاية الاسبوع الجاري ضمن خطة المعسكر التدريبي.
زيارة الشريدة
قام خالد الشريده رئيس جهاز الكرة بنادي النصر بزيارة معسكر العربي وكان في استقباله رئيس وفد العربي في القاهرة خليل البلام والمدرب محمد ابراهيم وقام الشريدة بتبادل الحديث مع مسؤولي الاخضر والاطمئنان على سير المعسكر متمنيا للجميع التوفيق في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.