مبارك العنزي : 600 بوم وأكثر


 27 أغسطس 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  391

مبارك العنزي

@M_alwasis

600 يوم وأكثر !!

حصار من نوع اخر يختلف بمنفذيه وداعميه أثاره لم تراعي لا تاريخ ولا انجاز حصار شوه كل ماهو جميل حصار أساء لتاريخها وماقدمه رجالاتها حصار مستمر لتعطشهم لرغبة الانتقام والسيطرة حصار تحركه فتنة السطوة ورغبة السلطة التي لن تدوم حصار تحت اسم الايقاف الرياضي .

600 يوم واكثر والرياضة الكويتية ترزح تحت سيف الايقاف دون بارقة امل لعودتها للمحافل الدولية نتيجة سعي واصرار  بعض الاقطاب السياسية والتجارية تصفية حساباتهم مع تاريخ الشهيد فهد الاحمد .

600 يوم واكثر لا وجود لطلال واحمد في المشهد الرياضي أين الاصلاح الموعود الذي ينتظره الرياضيين والذي بشر به فرسان القوانين المحلية وستكون نتيجته رفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية .

600 يوم واكثر وهم يرفعون راية الاصلاح الرياضي وعندما اصبحت بين ايديهم حطموها ورفعوا راية الثأر ومعاقبة وازاحة كل من اختلف معهم وكأن الرياضة والرياضيين شركة خاصة لهم .

600 يوم واكثر يدافع عن الباطل أقلام وخصوم الحق
الذين جعلوا انفسم بيادق في يد من لايخاف الله في مصلحة الكويت ورياضتها .

600 يوم واكثر يناصرهم ويدعم مواقفهم المستفيدين من أهل الهوى ضد مصلحة الكويت اعوام وهم يجادلون بالباطل كل من يقف في طريقهم حتى اصبحوا اداة ووسيلة لرواية عطشى السلطة الرياضية .

600 يوم واكثر ضاعت هباء منثور من عمر الرياضيين الكويتيين نتيجة تهاون تشريعي وضع الرياضة الكويتية تحت سطوة ونفوذ عشاق الانتقام مع اول تعديل لقانون الرياضة عام 2007 .

600 يوم وأكثر توقفت فيها عجلة الرياضة الكويتية نتيجة ضعف وهوان الحكومة امام رغبات بعض الاقطاب الذين اصبحوا اليوم وللاسف هم ملاك القرار الرياضي بكل تفاصيله .

600 يوم واكثر رياضتنا لم تتغير واستمرت على طمام المرحوم هي ذاتها ملاعب متهالكة وإدارات متخبطة احتراف جزئي يمنح وفق المزاجية على مبدأ اللي معنا يبشر بالخير واللي ضدنا يشرب من البحر .

600 يوم وأكثر مر فيهم على الرياضة الكويتية وزيرين لم يحركوا ساكن ليس نتيجة تعنت المنظمات الرياضية الدولية بل لانهم لايستطيعون تقديم تعديلات على قوانين الرياضة قد تغضب البعض .

600 يوم واكثر ولايزال التسويف والمماطلة هي العنوان الابرز حكوميا وبرلمانيا تجاه الشباب الكويتي ويبدو ان رفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية لن يكون في القريب المنظور  .

الزبدة ..

 ” كل بنى آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابون “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.