بالصور/ #ريال مدريد يمنح العضوية الشرفية لبطل سباقات الفورمولا 1


 4 سبتمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  62

مدريد -د ب أ: منح نادي ريال مدريد الأسباني السائق فيرناندو الونسو لقب “الشريك الشرفي” في حدث أقيم الاثنين خصيصا لهذه المناسبة، أكد خلاله سائق فريق مكلارين أنه ولد من أجل أن يكون أحد أنصار النادي الملكي.

وقال فلورينتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد في خطاب له: “هذا الحدث تعبير عن امتنانا لأحد أنصارنا وأحد شركائنا وهو بالإضافة إلى ذلك أحد أهم الرياضيين في أسبانيا”.

وأضاف: “هو أحد الرواد، عبقري حصل لبلادنا على ما لم يحصل عليه أحد، فيرناندو أنت بالنسبة لأنصار ريال مدريد سفير فوق العادة، ولهذا فإن جمعيتنا العمومية وافقت على إعطائك التقدير الأعلى، عملك وموهبتك وصلا إلى الحدود القصوى”.

ولم يشر بيريز إلى المشكلات التي يعيشها ألونسو مع فريقه الحالي خلال السنوات الأخيرة، واستطرد قائلا: “بعيدا عن عالم المحركات، شجاعتك وقوتك جعلتك أيقونة على المستوى العالمي”.

وتلقى السائق الأسباني الذي حضر حفل تكريمه برفقة صديقته، ليندا، قميصا لريال مدريد يحمل الرقم 1، وأعرب عن سعادته الغامرة بتلقي هذا التكريم من ناديه المفضل.

وقال ألونسو، الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات “فورمولا1-” مرتين: “إنه يوم مميز للغاية في هذا الملعب الذي أحبه عن بعد، لا أبتعد عن متابعة أي شيء يحدث في ريال مدريد، هذا بدأ منذ الصغر، والدي كان من أنصار ريال مدريد ونقل لي قيم هذا النادي،
بيتي كان دائما ما يعج بأحداث كرة القدم لأن والدي كان يمارسها، وكان حارس مرمى”.

واختتم ألونسو قائلا: “في الكثير من الأحيان يسألونني لماذا أنتمي لريال مدريد ودائما ما أقول لا أعلم، أنتمي لريال مدريد لأنني أنتمي لريال مدريد، وهذا يشبه تماما جهلي بالسبب وراء امتلاكي لعينين بنيتين، لا أعرف، لقد ولدنا لنكون من أنصار ريال مدريد”.

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.