أتلتيكو يعلن تجديد عقد سيميوني حتى 2020


 5 سبتمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  81

مدريد -د ب أ: أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم الثلاثاء تجديد عقد المدير الفني دييجو سيميوني لموسمين أخرين، ليواصل بذلك قيادة الفريق حتى عام 2020.

وذكر النادي عبر موقعه على الإنترنت “مدربنا (سيميوني) وقع العقد الجديد الذي يستمر بموجبه مع أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2020” وتولى سيميوني، الذي تألق كلاعب ضمن صفوف أتلتيكو في التسعينيات من القرن الماضي، تدريب الفريق في ديسمبر 2011 وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الأوروبي في موسمه الأول بالمنصب، ليكون بداية لسجل حافل بالإنجازات في قيادة الجهاز الفني للفريق.

ويقضي سيميوني حاليا موسمه السابع كمدرب لأتلتيكو مدريد وقد يصل إلى الموسم التاسع إذا استمر حتى نهاية مدة تعاقده الجديد.

ويعتبر الفرنسي أرسن فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، هو الوحيد الذي يتفوق على سيميوني في عدد السنوات التي قضاها أحد المديرين الفنيين على رأس القيادة الفنية لفريق واحد (21 موسما).

وكان الإنجاز الأكبر للمدرب الأرجنتيني مع أتلتيكو مدريد هو قيادته للفوز بلقب الدوري الأسباني “الليجا” متفوقا على ريال مدريد وبرشلونة، اللذين أحكما قبضتهما على المسابقة طوال سنوات عديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، وصل سيميوني مع أتلتيكو مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و2016 وخسر في كلا الموسمين أمام ريال مدريد.

وبهذا التعاقد الجديد، ضمن أتلتيكو مدريد الاحتفاظ بالمدرب الأكثر شعبية لدى جماهيره، والرجل الذي جعل من النادي المدريدي فريقا كبيرا بفضل إيمانه ورغبته في المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.