#الريال يبدأ مشواره بأبويل.. و #إشبيلية ضد #ليفربول.. وقمة #توتنهام و #دورتموند في ويمبلي


 13 سبتمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  51

مدريد -د ب أ: مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، ينتظر أن تستقبل جماهير الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الأبطال لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته المقررة اليوم أمام أبويل نيقوسيا القبرصي.

ويلتقي الفريقان اليوم على استاد «سانتياجو برنابيو» معقل الريال في العاصمة الإسبانية مدريد وذلك بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الأول لدوري الأبطال.

وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني بدون رونالدو الهداف التاريخي للنادي وذلك تنفيذاً لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في مباراة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.

وخلال المباريات الثلاث الأولى بالدوري، فاز الريال على ديبورتيفو لاكورونيا 3-صفر وتعادل مع فالنسيا 2-2 ومع ليفانتي 1-1.

ولهذا، يتطلع الفريق إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة اليوم لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي.

وينتظر أن يرحب الويلزي جاريث بيل كثيراً بعودة زميله رونالدو إلى تشكيلة الفريق وهو ما سيبعد التركيز عنه نسبياً.

ويشهد ملعب ويمبلي مواجهة قوية بين توتنهام الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، حيث يأمل الفريق اللندني وضع حد لنتائجه السيئة على أرضه، بعد خسارته أمام تشيلسي 1-2 وتعادله مع بيرنلي 1-1 في الدوري المحلي.

وفي المجموعة السادسة، ينوي مانشستر سيتي الإنجليزي متابعة زخمه المحلي، عندما يحل ضيفاً على فينورد روترادم بطل هولندا والعائد إلى المسابقة بعد غياب 15 عاماً.

وفي المجموعة عينها، يحل نابولي الإيطالي على شاختار دانيتسك الأوكراني.

وفي المجموعة الخامسة، يبحث ليفربول الذي تأهل إلى دور المجموعات على حساب هوفنهايم الألماني، عن تعويض سريع لخسارته المذلة أمام مانشستر سيتي في الدوري المحلي، عندما يستقبل إشبيلية الإسباني على ملعب إنفيلد.

ويلعب في الخامسة أيضاً ماريبور السلوفيني مع سبارتاك موسكو الروسي.

وفي المجموعة السابعة، يحل موناكو الفرنسي ضيفاً على لايبزيج الألماني، ويستقبل بورتو البرتغالي على أرضه بشكتاش التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.