فوز منطقي لريال مدريد على ابويل.. ورقم قياسي لرونالدو! 


 14 سبتمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  53

مدريد (أ ف ب) – حقق ريال مدريد الاسباني المطلوب منه في بداية حملة الدفاع عن لقبه في دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، وقاده نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الفوز على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 3-صفر، في الجولة الاولى من دور المجموعات.

وسجل رونالدو، أفضل لاعب في العالم اربع مرات، هدفا في كل شوط، رافعا رصيده الى 107 اهداف (رقم قياسي) في 141 في المسابقة القارية الاولى.

ولم يتأخر ريال، حامل اللقب 12 مرة (رقم قياسي)، بافتتاح التسجيل بعد انطلاقة جميلة من ايسكو ثم عرضية بعيدة من الويلزي غاريث بايل نحو القائم البعيد، تابعها رونالدو من مسافة قريبة (12).

وتميز ريال بزيادته العددية بخط الوسط، ايقاعه السريع وفتحه المساحات على الطرفين.

وفي الشوط الثاني، حصل ريال على ركلة جزاء بعد لمسة يد كان يمكن تفاديها من الاسباني روبرتو لاغو، ترجمها رونالدو الى يمين الحارس الهولندي بوي فاترمان (51)، مسجلا هدفه الرقم 92 في آخر 89 مع ريال في دوري الابطال.

واستعاد ريال مجددا رونالدو الذي اوقف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال لقاء ذهاب الكأس السوبر الاسباني ضد برشلونة، لكنه افتقد الى المهاجم الاخر الفرنسي كريم بنزيما المصاب في مباراة ليفانتي الاخيرة في الدوري، حيث حقق بداية بطيئة وخسر اربع نقاط في 3 مباريات.

وعزز ريال النتيجة بهدف ثالث لقائد دفاعه سيرخو راموس بكرة مقصية من مسافة قريبة بعد انطلاقة سريعة مع الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو (61)، ليحسم المباراة من دون عناء كبير.

&#xEdit200b;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.