تألق رودريجيز يخفف من صدمة «نوير» في ميونيخ


 21 سبتمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  61

جيلسنكيرشن -د ب أ: كشف المهاجم الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز أخيرا عن مستواه العالي مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عندما سجل هدفا وصنع هدفين ليقود الفريق إلى فوز كبير وثمين 3-صفر على مضيفه شالكه.
ورفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن أن يختص خاميس بالإشادة بعد هذه المباراة التي شهدت تألق اللاعب في أول مشاركة له ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مباريات الدوري الألماني (بوندزليجا).

وسجل خاميس أول هدف له منذ أن انتقل للفريق في صيف هذا العام قادما من ريال مدريد الأسباني وصنع الهدفين الآخرين للفريق في هذه المباراة واللذين سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي والتشيلي أرتورو فيدال.

وأظهر خاميس عمليا سبب إصرار أنشيلوتي على التعاقد معه.

وقال اللاعب الكولومبي:”تشعر بارتياح عندما تسجل هدفك الأول مع الفريق.

أريد مساعدة الفريق دائما بهز الشباك وصناعة الأهداف.. أشعر بأنني على ما يرام ولكنني أعتقد أن أمامي طريقا طويلا. سيتحقق هذا تدريجيا مع كل مباراة أخوضها”.

وقال أنشيلوتي: “خاميس لعب بشكل رائع واجتهد كثيرا من أجل الفريق من خلال تعاونه الجيد مع زملائه، ولكنه لم يصل بعد لمستواه الكامل.. الجميع لعبوا بقوة من الصعب أن أختص لاعبا واحدا بالإشادة. أشعر بالسعادة لجميع اللاعبين”.

وسبق لأنشيلوتي أن درب خاميس عندما كان مديرا فنيا للريال في موسم 2014-2015 وذلك بعد فوز اللاعب بجائزة هداف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مباشرة قبل أن يتعاقد معه لينضم إلى كتيبة نجوم بايرن على سبيل الإعارة من الريال.

كما كان التألق الرائع لخاميس وسيلة لينسى بايرن لمدة 90 دقيقة على الأقل صدمة الإصابة الجديدة لحارس مرماه المخضرم مانويل نوير الذي سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية 2017.

وتألق زفن أولريتش في حراسة مرمى الفريق ليمنح زملاءه قدرا من الاطمئنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.