قمة مرتقبة بين #العربي و#السالمية.. وكاظمة يحلم بالنصر


 19 أكتوبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  617

 

الرياضي- فريد عبدالباقي:

تترقب جماهير الكرة الكويتية لقاء المرتقب بين العربي والسالمية في إنطلاق مباريات الجولة الخامسة من دوري “فيفا” لكرة القدم، والتي ستقام مساء الخميس، والتي تشهد لقاء آخر يجمع بين كاظمة والنصر.

ويذكر أن فريق الكويت يتصدر جدول الترتيب العام برصيد 10 نقاط، وخلفه فريق الجهراء برصيد 7 نقاط، فيما يحتل السالمية والقادسية المركزين الثالث والرابع برصيد 6 نقاط لكلاهما، ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وفيما يحتل كاظمة المركز السادس برصيد 3 نقاط، في المركز السابع والثامن يأتي العربي والتضامن برصيد نقطتين.

يأمل العربي إلى تحقيق فوز الأول في المسابقة بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، آخرها الخسارة أمام الكويت في الجولة الرابعة.

وفي المقابل، يتطلع السالمية إلى تحقيق الفوز، من اجل مزاحمة الجهراء على الوصافة في حال تعثره أمام القادسية.

وفي اللقاء الآخر، يبحث كاظمة عن إنطلاقة قوية بتحقيق أول فوز بالدوري على حساب النصر، المنتشي بتعادل مثير أمام القادسية في الجولة الرابعة.

وعلى استاد الجهراء، يحل القادسية ضيفا ثقيلا على الوصيف الجهراء.

ويتطلع فريق الجهراء، إلى استغلال الأزمة التي يعاني منها القادسية بغياب أكثر من عنصر مؤثر في تشكيلة الأصفر أبرزها بدر المطوع، ومحمد الفهد، وعبدالعزيز المشعان.

وفي لقاء متوقع أن يكون مثير، بين الكويت والتضامن لكلاهما يطمح في تحقيق الفوز، الكويت يبحث عن الابتعاد بصدارة المسابقة، بينما يحلم التضامن في تحقيق أول انتصار من أجل مغادرة قاع المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.