#«الكويت» يعصر #التضامن بـ «القوة الثامنة»!


 21 أكتوبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  191

الرياضي- فريد عبدالباقي:
اكتسح فريق الكويت منافسه فريق التضامن بنتيجة كبيرة بلغت قوامها (8-1)، وفي المواجهة التي جرت بينهما مساء الجمعة في ختام مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري ڤيڤا لكرة القدم.
وبهذه النتيجة حافظ فريق الكويت على صدارة المسابقة برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق التضامن عند نقطتين في المركز الأخير.
سجل أهداف الكويت المحترف البرازيلي باتريك فابيانو “هاتريك”، ويعقوب الطراروة “هدفين”، ومشعل خالد “هدفين”، وعبدالله البريكي من ركلة جزاء، فيما سجل هدف التضامن الوحيد فيصل عجب.
تمكن فريق الكويت من إحكام سيطرته مبكراً على سرعة اللقاء وذلك بعد أن تقدم بهدف لاعبه يعقوب الطراورة في الدقيقة الخامسة، بعدها تسبب خطأ من الحارس وليد الرشيدي في هدف التعزيز للبرازيلي باتريك فابيانو.
وشهدت الدقيقة 13 تسجيل هدف التضامن الوحيد، وذلك إن نجح فيصل عجب من تقليص النتيجة، بعدها احتسب الحكم سعد الفضلي ركلة جزاء لفريق الكويت، بعد عرقلة ليعقوب الطراورة، من الحارس وليد الرشيدي، تصدى لها بنجاح عبدالله البريكي، بعدها أضاف البرازيلي فابيانو الهدفين الرابع والخامس، لينتهي الشوط الأول 5-صفر.
ومع بداية الشوط الثاني، أضاف يعقوب الطراورة الهدف السادس من ضربة رأس استقرت في شباك الحارس وليد الرشيدي، بعدها أضاف البديل مشعل خالد الهدفين السابع والثامن، لتنتهي المباراة بفوز مستحق هو الأكبر في المسابقة في الموسم الحالي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.