#التضامن و#العربي يسعان لوقف «النزيف»!


 26 أكتوبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  198

 

الرياضي- فريد عبدالباقي:

يسعى فريق التضامن لتحقيق مفاجآة عندما يستقبل العربي في الساعة 8:5 مساء الخميس على استاد التضامن ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات «دوري ڤيڤا» لكرة القدم.

ويسدل الستار على الجولة الجمعة، بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما كاظمة مع الجهراء، والقادسية مع الكويت في واحدة من أقوى مباريات الجولة والقسم الأول.

يأمل الفريقان إلى وقف النزيف خلال مبارياتهما السابقة في المسابقة، خصوصاً أنهما لم يظهرا بمستوى جيد منذ إنطلاق الدوري.

ويتذيل الفريقان جدول الترتيب، حيث يقبع العربي في المركز السابع بنقطتين فقط، فيما يأتي التضامن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يدرك العربي أن الخسارة اليوم تعني الدخول في مشاكل مع جماهير العرباوية والتي طالبت برحيل مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري.

ويغيب عن صفوف العربي مدافعه المصري شوقي السعيد بداعي الإصابة، فيما يغيب أحمد إبراهيم حتى نهاية الموسم الجاري.

وفي المقابل، تعرض التضامن هذا الموسم لأكبر خسارة في الدوري عندما خسر أمام الكويت بنتيجة ثقيلة بلغت قوامها (1-8)، الأمر الذي دفع المدرب ماهر الشمري إلى تقديم اعتذاره عن استكمال مهمته، ويتم تكليف مساعده جمال القبندي تولي المسؤولية مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، فقد تم خصم “نصف رصيد” الفريق، بعد أن دفع بستة لاعبين محترفين وغير كويتيين في لقاء الجهراء، الذي انتهى بالتعادل (2-2)، لتحتسب النتيجة 3-صفر لمصلحة المنافس، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله السلبية على الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.