#الكويت يخشى #كاظمة.. و#العربي لتصحيح المسار أمام #النصر

35

 

الرياضي:

تنتظر فريق الكويت، متصدر دوري فيفا لكرة القدم، اليوم (الخميس) مهمة صعبة، عندما يستضيف كاظمة في قمة مباريات الجولة السابعة، والتي تشهد أيضا مواجهة نارية بين العربي، والنصر، فيما تستكمل منافسات الجولة الغد (الجمعة)، بلقائي التضامن والقادسية، والسالمية والجهراء.

ويتوقف الدوري بعد الجولة الحالية، حتى 18 يناير من العام المقبل، حيث تستغل تلك الفترة في إقامة مباريات كأس ولي العهد، إلى جانب بطولة كأس الاتحاد.

ويتطلع الكويت المتصدر بـ”16 نقطة”، في مواجهة كاظمة، إلى مواصلة الانتصارات، وإنهاء الدور الأول دون هزيمة، لا سيما أن معنويات الفريق في قمتها، بعد تجاوز الغريم التقليدي، القادسية، في الجولة الماضية.

ولا يعاني الكويت من غيابات جديدة في مواجهة كاظمة، حيث يستمر غياب الحارس مصعب الكندري، وطلال جازع، ويوسف الخبيزي، وأحمد جزام للإصابة، إلى جانب فهد العنزي، للايقاف.

وعلى الجانب الآخر، يدخل كاظمة المباراة برصيد 7 نقاط، دون غيابات جديدة أيضا، بعد تعافي ناصر فرج، وعبدالله الظفيري، فيما تبقى مشاركتهما مرهونة بحاجة المدرب البرتغالي، أوليفيرا، لجهودهما في المباراة.

وفي المباراة الثانية بين العربي والنصر، يرفع الأول شعار الفوز، لا سيما أنه لم يتذوق طعم الانتصارات، منذ بداية الموسم، ما يثير الغضب داخل القلعة الخضراء.

هذا بينما تبدو معنويات العنابي عالية، بعد تقدمه في النتائج، خلال الفترة الأخيرة، ووصوله إلى النقطة السابعة.

ويتطلع القادسية برصيد 6 نقاط، إلى العودة لطريق الانتصارات، بعد الإخفاق أمام الكويت، في الجولة الماضية، وذلك عندما يواجه التضامن.

ويأمل أبناء الفروانية مع مدربهم الجديد، رادي، في كتابة بداية جديدة، لا سيما أن الفريق لم يتذوق أيضا طعم الفوز، منذ بداية الموسم، ويقبع في قاع الدوري، برصيد ثلاث نقاط.

وتنتظر السالمية صاحب الـ9 نقاط، مهمة صعبة، في مواجهة الوصيف، الجهراء، الذي يمتلك 13 نقطة، خاصةً بعد الخسارة في الجولة الماضية، أمام النصر، والتي كانت الأولى في مشوار السالمية بالموسم الحالي، أما أبناء القصر الأحمر، فيصرون على إنهاء الدور الأول في الوصافة.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم