أخيراً.. #العربي جاب #النصر الأول!


 2 نوفمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  693

الرياضي:
نجح فريق العربي تحقيق أول انتصاره له هذا الموسم في مسابقة دوري “فيفا” لكرة القدم، وذلك بعد أن اجتاز ضيفه فريق النصر والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على استاد صباح السالم ضمن منافسات المرحلة السابعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع القادسية في المركز السادس مؤقتاً، في حين ظل النصر في مركزه الخامس بـ7 نقاط.
أدار اللقاء عمار اشكناني والذي أنذر من فريق العربي لاعبه طلال نايف، ومن فريق النصر ابوكو، وقام بطرد سليمان بورمية قبل نهاية المباراة، أعقبه أيضاً طرد المدرب ظاهر العدواني.
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، تقدم الفريق العرباوي عبر المحترف الأجنبي النيجيري بوبي في الدقيقة 25 إثر تسديدة علي مقصيد من ضربة ركنية انقض عليها بوبي برأسه في شباك النصر، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أدرك أحمد عليان التعادل مستغلاً خطأ بوبي عندما أراد إخراج الكرة من داخل المنطقة لتصطدم بعليان وتسكن شباك العربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).
وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني أضاف المحترف الاردني محمود المرضي الهدف الثاني للعربي من تسديدة من داخل المنطقة، وتكفل لاعب النصر عبدالله يعقوب باضافة الهدف الثالث للعربي بطريق الخطأ عندما حاول إبعاد عرضية علي احمد خلف من داخل المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.