#السالمية و#الجهراء لقاء خارج التوقعات!


 3 نوفمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  403

 

الرياضي- فريد عبدالباقي:

سيكون لقاء السالمية والجهراء مساء الجمعة على استاد محمد الحمد في ختام مباريات الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول لبطولة «دوري فيفا» لكرة القدم خارج التوقعات لرغبة الفريقين في تحقيق النقاط الثلاثة.

ويأمل فريق الجهراء إلى مواصلة صحوته المتميزة في بطولة الدوري، لاسيما أنه يمتلك 13 نقطة، وفوزه اليوم تعني الضغط على الكويت صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة، ويدرك مدربه الصربي بوريس بونياك إلى الفوز على السالمية أمر مهم بالنسبة له قبل انطلاق مسابقة كأس ولي العهد منتصف نوفمبر الجاري.

أسفرت نتائج الجهراء هذا الموسم تحقيق نتائج أكثر من جيد حيث حقق الانتصار في ثلاث مباريات على حساب النصر والعربي بنتيجة واحدة (2-1)، والقادسية (3-1)، قبل أن يتم قلب تعادله مع التضامن (2-2) إلى فوز بثلاثية نظيفة لصالحه نتيجة مخالفة اللوائح من قبل فريق التضامن، في سجله هزيمة وحيدة أمام الكويت (صفر-1)، وتعادل وحيد مع كاظمة (2-2) في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يسعى فريق السالمية إلى التواجد في الصورة بالمنافسة على اللقب، حيث يمتلك الفريق السماوي 9 نقاط فقط، والفوز اليوم تعني دخوله بقوة نحو المنافسة على المراكز الأولى وعدم الابتعاد على الصدارة منتظراً تعثر المتصدر الكويت (19 نقطة) في الجولات القادمة.

حقق السالمية نتيجة غير متوقعة في الجولة الماضية بالخسارة أمام النصر بهدف وحيد، وهي الهزيمة الأولى له هذا الموسم، جمع الفريق 9 نقاط من فوزين على التضامن (2-1) والعربي (1-صفر)، مقابل 3 تعادلات مع الكويت والقادسية بنتيجة واحدة (2-2)، وكاظمة بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.