#كراوتش ينقذ #ستوك_سيتي من فخ #ليستر والحكم يخرج مصابا

19

 

لندن (د ب أ)- أنقذ المهاجم المخضرم بيتر كراوتش فريقه ستوك سيتي من فخ الهزيمة أمام ليستر سيتي وانتزع له تعادلا ثمينا 2-2 في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة أيضا فوز هيدرسفيلد على وست بروميتش ألبيون 1-صفر وبورنموث على مضيفه نيوكاسل وبرايتون على مضيفه سوانزي سيتي وبيرنلي على مضيفه ساوثهمبتون بنفس النتيجة.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 13 نقطة لليستر في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام ساوثهمبتون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم فيسنتي إيبورا لليستر في الدقيقة 33 وتعادل السويسري شيردان شاكيري لستوك سيتي في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، تقدم ليستر مجددا بهدف سجله الجزائري الدولي رياض محرز في الدقيقة 60 وتعادل البديل كراوتش لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 بعد أربع دقائق فقط من نزوله.

وخرج الحكم روبرت مادلي مصابا في الدقيقة 23 وحل مكانه الحكم الرابع جوناثان موس.

وانتزع بورنموث فوزا غاليا ومتأخرا على مضيفه نيوكاسل بهدف سجله ستيف كوك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويقفز للمركز السادس عشر ويتجمد رصيد نيوكاسل عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما تغلب بيرنلي على مضيفه ساوثهمبتون بهدف سجله سام فوكس في الدقيقة 81 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس.

وتغلب هيدرسفيلد على النقص العددي في صفوفه بعد طرد كريستوفر شيندلر في الدقيقة 57 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وحافظ على فوزه على وست بروميتش ألبيون بالهدف الذي سجله راجيف فان لابارا في نهاية الشوط الأول.

ورفع هيدرسفيلد رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد وبروميتش ألبيون عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

وفاز برايتون على مضيفه سوانزي سيتي بهدف نظيف سجله جلين موراي في الدقيقة 29 ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن ويتجد رصيد سوانزي عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم