«#فينجر» ينفي رحيله عن #أرسنال


 17 نوفمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  58

لندن- رويترز: قلل ارسين فينجر مدرب ارسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من أهمية تقارير إعلامية تحدثت عن احتمال اتخاذ قرار فيما يتعلق باستمراره في منصبه في نهاية الموسم الحالي وقال إنه ينوي الالتزام بعقده الحالي مع النادي والبقاء حتى نهايته.

وقال المدرب الفرنسي، الذي وقع عقدا لمدة عامين في مايو الماضي ليمدد 21 عاما قضاها في ارسنال، أمام اجتماع للجمعية العمومية للنادي في الشهر الماضي إنه كان يجلس مع مجلس الإدارة في نهاية كل موسم من المواسم الماضية.

وقال فينجر لشبكة بي إن سبورتس الرياضية إن تصريحاته أسيء فهمها.

وأضاف “قلت أنني كنت أجلس مع مجلس الإدارة بنهاية كل موسم لنرى ونحدد خطوات المستقبل.. هذا أمر مختلف.

“في بعض الأحيان تذكر تعبيرا أو تقول جملة يفهمها الناس بطريقة مختلفة عن المعني الذي كنت تقصده”.

وأضاف “وقعت عقدا لمدة عامين وسأحاول البقاء حتى نهاية العقد لكنني دائما ما كنت صادقا في الجلوس مع مجلس الإدارة لتحديد الخطوات التالية.. هذا هو الأمر ببساطة”.

وقال فينجر إن البت في تجديد عقود أو انتقال اللاعبين الأساسيين في الفريق وهما لاعب الوسط مسعود أوزيل والمهاجم اليكسيس سانشيز سيتم في ديسمير المقبل قبل أن ينتهي عقدا اللاعبين في نهاية هذا الموسم.

وقال فينجر “لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الشأن إن كنا سنجدد أو سنترك لهم الفرصة للانتقال في يناير علينا أن نفكر في الأمر لنحدد خطواتنا بنهاية ديسمبر”.

قال فينجر إنه استبعد المهاجم اوليفييه جيرو من تشكيلة الفريق التي ستواجه توتنهام في قمة شمال لندن الغد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في الفخذ.

وسجل جيرو لمنتخب بلاده فرنسا في المباراة الودية التي فازت فيها على ويلز يوم الجمعة الماضي وسجل لارسنال هدفا وحيدا في عشر مباريات شارك فيها في الدوري هذا الموسم.

وقال فينجر للصحفيين “تعرض جيرو لإصابة.. لا أعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة.. الوقت قصير.. لابد من تقيم حالته يوم الاثنين”.

وسيخضع المصابان المهاجم داني ويلبيك والمدافع شكودران مصطفي لاختبارات لياقة لتقييم حالة كل منهما قبل المباراة.

وقال فينجر إنه يأمل في عودة لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا إلى الملاعب في يناير كانون.

وابتعد اللاعب البالغ من العمر 32 عاما عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي بعد إصابته بعدوى عقب جراحة في كاحله الأيمن.

وأخفق ارسنال، الذي يحتل المركز السادس، في تحقيق الفوز على توتنهام صاحب المركز الثالث خلال آخر ست مواجهات بينهما في الدوري الممتاز لكن فينجر يبدو واثقا هذه المرة من إمكانية تحقيق الفوز.

وقال فينجر “أعتقد أن توتنهام فريق جيد كما أن لدينا القدرة على الفوز بالمباراة وهذا ما نريد اثباته”.

ويتأخر ارسنال بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب. ‭

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.