#كأس_ولي_العهد : انتصارات لـ #القادسية و #السالمية و #التضامن و #الجهراء


 25 نوفمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  208

كونا- الرياضي:

اختتمت الجولة الثانية للمجموعة الثانية ضمن مباريات بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم الـ 25 السبت بفوز حققته اندية القادسية والسالمية والتضامن والجهراء.

وجمعت المباراة الاولى فريقي القادسية مع النصر على استاد صباح السالم وتمكن الاول من حسمها لمصلحته بأربعة أهداف دون مقابل سجلها المحترف ليما وصالح الشيخ بهدفين واحمد الرياحي.

وتمكن لاعبو القادسية من تحقيق اول انتصار لهم ليرفعوا رصيدهم الى ثلاث نقاط فيما تجمد رصيد النصر عند ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على استاد محمد الحمد فاز السالمية على نظيره كاظمة بهدف نظيف بعد ان خيم التعادل السلبي على احداث الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني خطف السالمية هدف اللقاء الوحيد عن طريق محترفه روجيه ليرفع رصيده الى اربع نقاط فيما تجمد رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثالثة فاز التضامن على الساحل في المباراة التي اقيمت على استاد ناصر العصيمي بنتيجة (2-صفر) ليحصد التضامن أول ثلاث نقاط له في رصيده فيما حل الساحل في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وفي المباراة الاخيرة حقق الجهراء فوزا كبيرا على نظيره خيطان في المواجهة التي جمعتهما على استاد علي صباح السالم ليرفع رصيده الى ست نقاط فيما لم يحصل الخاسر على اي نقطة.

يذكر ان أول مسابقة لكأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي (1993-1994) وحقق لقبها نادي الكويت فيما كان الكويت آخر بطل للمسابقة وكان نادي القادسية اكثر فريق يحقق لقب المسابقة ثماني مرات.

وأحرز نادي العربي لقب كأس سمو ولي العهد سبع مرات فيما احرز نادي الكويت اللقب ست مرات ونال السالمية لقب البطولة مرتين وأخيرا كاظمة مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.